«بتروناس» العالمية تبحث مع «EV للطاقة» الخطط التوسعية وطرح المنتجات الجديدة في مصر

مع الخطط التوسعية في الأسواق الأفريقية

«بتروناس» العالمية تبحث مع «EV للطاقة» الخطط التوسعية وطرح المنتجات الجديدة في مصر
أحمد عوض

أحمد عوض

3:35 م, الأحد, 25 فبراير 24

تبحث شركة بتروناس العالمية للزيوت مع « EV للطاقة» الخطط التوسعية والتى تتضمن طرح المنتجات الجديدة من زيوت المحركات الجديدة بمختلف أنواعها في مصر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذى جمع بين “جوزيبي بدريتى” المدير الأقليمى لشركة بتروناس العالمية للزيوت عن قطاع اوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و”كارل سولت” المدير الأقليمى للقطاع الصناعى بمجموعة بتروناس العالمية عن قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، بالإضافة إلى المهندس محمد أبو غالى، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالى موتورز، والمهندس محمد مراد الشريك التنفيذى لشركة EV للطاقة.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة، جاء اللقاء لمناقشة الخطط التوسعية المستقبلية لمنتجات بتروناس العالمية للزيوت فى مصر السوق الأفريقية، وطرح منتجات جديدة فى السوق المحلية والتى تواكب التطور القائم فى سيارات الركاب وسيارات النقل الخفيف والثقيل.

يذكر أن شركة EV للطاقة وكلاء مجموعة «بتروناس» العالمية فى مصر والتى تعمل وفق خطة الحكومة المصرية فى تطوير وتوطين الصناعة المحلية فى خلط الزيوت فى مصر حيث تقوم بخلط أكثر من 20 منتجًا محلى بأعلى جودة عالمية وطرحة فى السوق المصرية.

قال جوزيبى بيدريتى المدير الآقليمى لشركة بتروناس العالمية للزيوت عن قطاع اوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن الشراكة بين مجموعة بتروناس العالمية ومجموعة أبو غالى موتورز متمثلة فى شركة EV للطاقة تعتبر أحد أهم الشركاء للمجموعة العالمية خاصة مع النجاحات التى أبرمتها الأخيرة في مجال التخليط وطرح منتجاتها في مصر خلال الفترة الماضية.

وأكد المهندس محمد مراد الشريك التنفيذى لشركة EV للطاقة، إن الطفرة التى حققتها خلال الفترة الماضية في مجال خلط الزيوت جاءت كرد فعل عن استخدام أحدث التكنولوجيا والمعايير المستخدمة في هذا المجال، علاوة على المنتجات الجيدة التى تلبي كافة متطلبات المستهلكين.

وأوضح أنه الشركة تستهدف استمرار عمليات التطوير في مجال تخليط الزيوت فى ضوء سد متطلبات السوق المحلية، علتوة على التوسع في الأسواق الأخرى خلال الفترة المقبلة.