بتروجيت تحقق 40 مليار جنيه تعاقدات خلال 2018

حققت شركة بتروجيت حجم أعمال غير مسبوق بإيرادات بلغت أكثر من 26.5 مليار جنيه.

بتروجيت تحقق 40 مليار جنيه تعاقدات خلال 2018
عمر سالم

عمر سالم

3:32 م, الخميس, 28 مارس 19

كشف المهندس وليد لطفي، رئيس شركة بتروجيت، عن نجاح الشركة في تحقيق حجم أعمال غير مسبوق بإيرادات بلغت أكثر من 26.5 مليار جنيه خلال عام 2018، بزيادة نسبتها 12 % مقارنة بعام 2017.

وأضاف لطفي، أن شركته استطاعت تنفيذ العديد من الإجراءات وخطط العمل التى أدت للحصول على حجم تعاقدات غير مسبوق بلغ 40 مليار حنيه خلال عام 2018، موزعة إلى تعاقدات داخل مصر بقيمة 25.5 مليار جنيه وتعاقدات خارج مصر بقيمة 14.5 مليار جنيه.

وأوضح أن الالتزام بتطبيق إجراءات ومعايير الأمن والسلامة والصحة المهنية أدى لوضع بتروجت في ترتيب متقدم بالنسبة لأفضل 250 شركة مقاولات على مستوى العالم، وأنها تطمح في تحقيق المزيد من التقدم في هذا الإطار في ظل سعيها نحو زيادة حجم أعمالها خارج مصر، وأنها تنفذ برنامج تدريب متكامل للسلامة تهدف من خلاله لتأصيل مبادئها كثقافة وسلوك شخصى بين العاملين من خلال مراحله الثلاث والمتمثلة فى التوعية والتدريب ومرحلة الإعداد والتنفيذ ومرحلة المتابعة والتصحيح.

جاء ذلك خلال رئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول للجمعية العامة لشركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت)، لاعتماد نتائج أعمال عام 2018، بحضور المهندس محمد سعفان وكيل أول وزارة البترول والمهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين.

وشدد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية الدور الاقتصادى الذى تقوم به شركات تنفيذ المشروعات البترولية والتي تمثل الذراع الرئيسية لقطاع البترول لمساهمتها القوية في تحقيق إستراتيجيته نحو زيادة الإنتاج من الثروة البترولية والصناعات التحويلية من خلال الإسراع بتنفيذ المشروعات، ووضعها على الإنتاج وزيادة العائدات بالعملة الصعبة بالتوسع في العمل خارج مصر.

وأكد على الدعم الكامل لشركة بتروجت الذراع التنفيذى لقطاع البترول في ظل ما تحققه من نتائج أعمال متميزة وما تحظى به من ثقة وإشادة في كل ما تنفذه من مشروعات سواء في المشروعات البترولية أوالقومية داخل مصر أوفى أعمالها خارج مصر، والذى يؤكد على عمق رؤية رواد صناعة البترول الذين حققوا سبقا لصناعة البترول بإنشاء كيانات مصرية.