بتخفيضات 30%.. «القابضة للصناعات الغذائية» تفتتح المعرض السلعي غدا

يضم 600 صنف بكمية تصل إلى 3 آلاف طن

بتخفيضات 30%.. «القابضة للصناعات الغذائية» تفتتح المعرض السلعي غدا
محمد مجدي

محمد مجدي

7:09 م, السبت, 7 سبتمبر 24

يفتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، غدًا الأحد، المعرض السلعي بتخفيضات تبدأ من 25 – 30%، والذي يعد الأول من نوعه تقيمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن سيضم كافة شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والعاملة في قطاع الزيوت، والصابون والمنظفات، مضارب الأرز، والسكر والصناعات التكاملية، والمطاحن، والمخابز، وورق الطباعة، اللحوم والأسماك والدواجن، العصائر والمشروبات والمعلبات والمياه الطبيعية.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المعرض مقام على مساحة 1000 متر مربع، في منطقة السواح على أرض تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وسيتم طرح أكثر من 600 صنف بكمية تصل إلى 3 آلاف طن.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة أول معرض سلعي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، هو تعظيم حجم الإنتاج لتلك الشركات، طبقا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، إضافة إلى تعريف المواطنين بالمنتجات الوطنية يعمل على زيادة ربحية الشركات الحكومية، ضمن مبادرة “شجع منتج بلدك”.

ولفت إلى أن جناح الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمقام على مساحة 300 متر مربع في معرض “أهلا مدارس” 2024 الرئيسي في مدينة نصر، يشهد إقبالا كبيرًا من المواطنين، والذي يضم عددا كبيرا من مختلف منتجات الشركات التابعة لـ”القابضة للصناعات الغذائية”.