بالم هيلز تضع منشأة سياحية من 200 غرفة تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونا

كما تم تقديم دعم مادي بقيمة 5 ملايين جنيه

بالم هيلز تضع منشأة سياحية من 200 غرفة تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونا
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

4:54 م, الأحد, 12 أبريل 20

أعلن ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من ٢٠٠ غرفة على أعلى مستوى في قلب القاهرة، تحت تصرف وزارة الصحة، إلى اللجنة الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، والتكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة (الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة) على مدار الساعة.

وذكرت الشركة في بيان وصل “المال” نسخه منه اليوم، أنه تم تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحى بهذه المنشأة، كما تم تقديم دعم مادى بقيمة 5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستباقية لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.

وقال ياسين منصور إن مصر تمر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الاصطفاف والتراحم والترابط والالتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الاستثنائى ، من خلال دعم جهود الدولة لاحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا.

وأضاف: “لأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات اهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هالة زايد لبحث الاحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار “.

وثمن ياسين منصور جهود الدولة المصرية ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا ، مؤكدا أن “مصر دولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذى يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على اجتيازها، ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شيئ.

وأضاف منصور، أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم استعداد لتلبية أى احتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئوليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام.

المنشأة السياحية المقدمة لوزارة الصحة – مملوكة لشركه بالم هيلز وشركه المنصور والمغربي للاستثمار – مكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة تكاليف الإقامة لاستخدامها فى الحجر الصحي وتقع في قلب القاهرة.

وفى إطار خطة الحماية الاجتماعية ودعم أسر العمالة اليومية المؤقتة، قامت بالم هيلز للتعمير بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية – مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا- بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسرة مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمة 2.5 مليون جنيه مصري.

وتمنى ياسين منصور السلامة للإنسانية جمعاء ومصروشعبها، والشفاء العاجل لجميع المرضي.