بالعناوين.. إتاحة تذاكر مبارة الأهلي و«أطلع برة السوداني» في منافذ أمان

أعلن اليوم النادى الأهلى المصري عن تعاونه مع شركة أمان للمدفوعات الالكترونية، من خلال إتاحة تسليم التذاكر الخاصة بالمشجعين من خلال فروع أمان

بالعناوين.. إتاحة تذاكر مبارة الأهلي و«أطلع برة السوداني» في منافذ أمان
محمود جمال

محمود جمال

6:51 م, الخميس, 8 أغسطس 19

أعلن اليوم النادى الأهلى المصري عن تعاونه مع شركة أمان للمدفوعات الالكترونية التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، من خلال إتاحة تسليم التذاكر الخاصة بالمشجعين من خلال فروع أمان، وسيتم إتاحة خدمة توزيع التذاكر لجماهير الأهلي العريقة في الفروع المختارة بدءًا من يوم الجمعة وحتى يوم السبت الموافق ١٠ أغسطس، ضمن الاستعدادات لخوض مباريات دورى أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع فريق “اطلع برة” بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (٢٠١٩-٢٠٢٠)، ويستضيف الأهلي فريق اطلع برة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور ١٠ آلاف متفرج، على أن يقام لقاء العودة في مصر أيضًا.

وأعرب محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الإلكتروني، عن فخره بمشاركة أمان للنادي الأهلي في تسهيل حصول المشجعين على تذاكر المباراة في محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والمنصورة، حيث تم توفير حوالي ستة آلاف تذكرة من خلال شبكة فروع أمان المنتشرة في هذه المحافظات، مشيرًا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها أمان مع النادي الأهلي ويرجع الفضل في هذا التعاون إلى الثقة التي لمسها النادي الأهلي في أمان وجودة الخدمات المقدمة لعملائها.

و تأسست شركة أمان للدفع الإلكتروني عام ٢٠١٦لتعتبر من أحدث الشركات في قطاع الدفع الإلكتروني في مصر، لكنها تتبنى رؤية طموحة لتصبح ضمن اللاعبين الرئيسيين ومن الشركات الرائدة في هذا المجال في مصر.

وتأسست أمان لخدمات الدفع الإلكتروني مع كبرى شركات المحمول والانترنت العاملة في مصر، وكذلك شركات النقل ك  Go Bus وBlue Bus وOtobeesy فضلًا عن تعاونها مع الجمعيات الخيرية وشركات التقسيط بالإضافة إلى تسهيل المدفوعات الحكومية كالكهرباء والغاز والمياه ومصاريف المدارس والجامعات بالتعاون مع إي فينانس من خلال ٤٥ ألف نقطة بيع بالإضافة إلى ٢٥٠ فرع لشركه أمان.  

وتعتبر تبعية “أمان” لشركة راية القابضة أحد المميزات الهامة التي تميزها عن غيرها من الشركات، نظرًا للخبرات الكبيرة التي تتمتع بها المجموعة، من حلول الدفع الإلكتروني، وخدمات التقسيط والتمويل وتجربتها التي تمتد لسنوات طويلة في السوق المصري.

وتتنوع أنشطة “راية القابضة”في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمباني الذكية ومراكز الاتصالات والأجهزة الإلكترونية والصناعات الغذائية والنقل وصناعات إعادة التدوير، ويعمل فيها أكثر من ١١ ألف موظف في مكاتب الشركة التي تمتد من نيجيريا غرباً إلى بولندا شمالا مروراً بالمقر الرئيسي في القاهرة، حتى مكاتب الشركة بالمنطقة العربية في المملكة السعودية ودولة الإمارات المتحدة.