بالصور: محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًّا ضخمًا والجمهور يردد أغنياته

احيا النجم محمد رمضان حفلا فنيا ضخما بمركز المنارة بالتجمع الخامس تحت عنوان " اقوى حفل في مصر " وذلك بعد نجاحه في مجال الغناء الفترة الماضية باكثر من اغنية منها نمبر 1 والملك ومافيا .

بالصور: محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًّا ضخمًا والجمهور يردد أغنياته
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:09 م, السبت, 30 مارس 19

متابعة: أحمد حمدي

أحيا النجم محمد رمضان أمس حفلا فنيا ضخما بمركز المنارة بالتجمع الخامس تحت عنوان “اقوى حفل في مصر”، وذلك بعد نجاحه في مجال الغناء الفترة الماضية بأكثر من اغنية منها نمبر 1 والملك ومافيا.

واحتشد الجمهور امام بوابات الحفل منذ الساعة السادسة مساء وحتى العاشرة للتواجد في هذا الحفل الكبير الذي يعتبر حدثا فنيا كبيرا لم يقدمه اي نجم في عالم التمثيل منذ سنين طويلة مثل رمضان ، وتواجدات حراسات امنية مشددة على الكارافان الخاص برمضان من اجل عدم الدخول له قبل الحفل.

وبدا الحفل بتقديم الدي جي ساري موسيقى اجنبية لاغنيات عديدة منها ” ديسباسيتو ” حتى يتم تشويق الجمهور لمحمد رمضان قبل ظهوره على المسرح ، ثم افتتح رمضان الحفل باغنيته ” انا في الساحة واقف لوحدي نمبر 1″ ليرددها معه الجمهور الكبير الذي ملا جميع انحاء واماكن مركز المنارة ليقدم بعدها اغنيات ” جيشنا صعب” ويوجه من خلالها تحية للجيش المصري وكل شاب قام بخدمة وطنه وطلب من جمهوره تهنئتة على انهاء خدمته العسكرية اوائل مارس .

كما حرص على تقديم اغنية جديدة بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية الفترة القادمة بعنوان “افريقيا” وتفاعل معها الجمهور، وكان يستغل الفرصة بين فواصل الاغنيات لتوجيه بعض الرسائل لجمهوره الكبير منها ” انتوا اكبر طاقة ايجابية وربنا يخليكم ليا ” و ” اوعوا حد يصدق مايقال عني الغرور والكلام ده انا من غيركم مش حاجة ” .

وحرص رمضان على الظهور باكثر من زي مع كل اغنية يقدمها للجمهور في الحفل وتقديم الاستعراضات الراقصة مع الراقصين على الاغنيات وعمل شو مبهر في الحفل لم يقدمه اي نجم في الغناء منذ فترة طويلة واشرف على هذه التجهيزات الضخمة المخرج ياسر سامي، وعبدالعظيم خلاف المسؤول بشركة مزيكا، والمنتج محمد محسن جابر ونبيل السويسي ومحمود رمضان شقيق محمد رمضان وشقيقته ايضا حنان رمضان والمخرج حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر الذي تعاون مع محمد رمضان في اغنية نمبر 1 الفترة السابقة .

كما ظهر رمضان على المسرح بشكل جديد فتارة يستقل دراجة نارية وهو يغني ” مايشغلناش ” للجمهور وتارة اخرى يقدم اغنية ” مافيا ” التي رددها معه الجمهور بحماس كبير مستقلا سيارة على المسرح في سابقة لم تحدث منذ سنوات في حفل غنائي اشبه بحفلات النجوم العالميين .

ومن مفاجاءات الحفل ايضا قيام رمضان بتقديم هدية لجمهوره الذي حرص على حضور الحفل الكبير بطرحه كليبه الجديد القمر لاول مرة حصريا في الحفل وتم عرضه على شاشات المسرح المكبرة والذي اخرجه له ياسر سامي بحرفية عالية ثم ظهر رمضان ليغني ” القمر ” مع الجمهور بعد تفاعلهم مع الكليب واعجابهم به .

الحفل حضره كوكبة من نجوم الفن الذين حرصوا على مساندة رمضان في اولى حفلاته الفنية وللصداقة القوية التي تجمع بينهما منهم ماجد المصري والمنتج عماد زيادة والمنتج سيف عريبي، ومنظم الحفلات معتز عوض، ودينا فؤاد والاعلامي الشاب ممدوح الشناوي .