تعرف على فرص ريال مدريد للفوز بصفقة نيمار

جماهير الريال تمني نفسها برؤية لاعب يرتدي قميص الفريق بحجم نيمار دا سيلفا

تعرف على فرص ريال مدريد للفوز بصفقة نيمار
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:20 م, السبت, 10 أغسطس 19

تحلم جماهير ريال مدريد الإسباني، بصفقة من العيار الثقيل مثل نيمار ذا سيلفا، ولما لا تكون الصفقة للاعب بحجم واحد من أسماء مشروع «الجلاكتيكوس» الذي ضم اسماء رنانة في الريال.

جماهير الريال تمني نفسها برؤية لاعب يرتدي قميص الفريق بحجم نيمار دا سيلفا، في ظل أزمته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أدت إلى وضع اللاعب على رادار الريال للتعاقد معه.

باريس سان جيرمان عرض بالفعل نيمار على ريال مدريد، وهناك محادثات جارية بين كل الأطراف، لكن وضعية اللاعب البرازيلي معقدة، وهو اللاعب الذي بلغت قيمة انتقاله في 2017 من برشلونة إلى «حديقة الأمراء» 222 مليون يورو، ويحصل على راتب يصل إلى 37 مليون يورو سنويًا.

ومع إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا توجد أندية يمكنها ضم نيمار سوى ريال مدريد أو برشلونة، وإذا قرر الناديان الدخول في صراع لضمه، سيكون البرازيلي هو المستفيد الوحيد من الوضع، حيث سيغادر باريس سان جيرمان بشكل أسرع، مع شروط مادية أفضل بالنسبة له.

قضية نيمار أصبحت تتكون من ثلاثة اتجاهات: باريس سان جيرمان، وريال مدريد وبرشلونة، حيث أن إدارة باريس سان جيرمان تفاجأت من أنباء اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار، هم لا يعلموا نية ريال مدريد ولا يوجد محادثات بين الناديين حتى هذه اللحظة.

إدارة ريال مدريد تعمل على استراتيجية جديدة بعدما فشلت في التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد، والنادي لم يحرك رسميا للتعاقد مع نيمار، حيث كان التركيز مع بوجبا.

الآن الريال يرى أن التعاقد مع بوجبا شبه مستحيل كما يرى أن البرازيلي نيمار هو التعاقد الكبير الذي يحتاجه الفريق وفرصة لعقد صفقة كبيرة؛ لأن باريس سان جيرمان سيستمعون إلى العروض المقدمة للبرازيلي بعد أن أظهر اللاعب رفضه التام لاستكمال مشواره في النادي الباريسي.

نيمار يواجه أكثر موقف معقد طوال مسيرته الرياضية، ليست المرة الأولى التي يشعر فيها بأنه محاصر لكنها الوحيدة التي يشعر فيها بأن القرار ليس بيده تمامًا حتى أنه قد يُجبَر على قرار لم يكن على رأس قائمة رغباته، إذ بدأ يرى إمكانية التوقيع لمدريد أكثر من مجرد فرضية بعيدة.

ولا ننسى أن لاعب باريس سان جيرمان الحالي، أرسل إلى إدارة مدريد أنه لن يرفض عرضًا من النادي ليصبح لاعبًا في ريال مدريد، فلا شك أن نيمار يريد الرحيل عن باريس، يريد مستقبله بعيدًا عن الدوري الفرنسي وفي الوقت الحالي يُعد الخيار الأفضل أمامه هو ارتداء القميص الأبيض الملكي.