بالتعاون مع «مصر الخير».. شادى سمير يدعم حملة « نحمى اللي بيحمونا» لتزويد الأطباء بالأدوات الوقائية

شغل "سمير" قبل ذلك العديد من المناصب في الشركات الرائدة في مجال إدارة المشروعات والهندسة التجارية.

بالتعاون مع «مصر الخير».. شادى سمير يدعم  حملة « نحمى اللي بيحمونا» لتزويد الأطباء بالأدوات الوقائية
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

1:17 م, الخميس, 16 أبريل 20

وجهت مؤسسة مصر الخير للأعمال الخيرية الشكر لرئيس مجموعة شركات “سيليكت إنترناشونال”، المهندس شادى سمير، على جهوده فى دعم مبادرة “نحمى اللى بيحمونا” لتأمين الجيش الأبيض من الأطباء وأطقم التمريض من خلال تزويد مستشفيات العزل الطبي لمرضى كورونا بالمستلزمات الطبية والأدوات الوقائية اللازمة للتعامل مع الحالات المصابة.


وقال المهندس شادي سمير رئيس مجموعة شركات سيليكت إنترناشونال، إن مساهمته فى دعم مبادرة “نحمى اللي بيحمونا” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير هى جزء من جهود مجموعة سيليكت إنترناشونال للمشاركة المجتمعية التى تتطلب تكاتف وتوحيد جهود رجال الأعمال والقطاع الخاص لمساندة ودعم الدولة المصرية فى خطتها الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وضرورة تلافى اثاره السلبية.

وأوضح أن المجموعة تدعم كل ما اتخذته الحكومة من إجراءات وقرارات لمواجهة الأزمة وفي الوقت نفسه تحرص على دعم مؤسسات المجتمع المدني ودورها تجاه الأزمة والمتمثل فيما يتم تنفيذه من مبادرات.

جدير بالذكر أن المهندس شادي سمير يشغل منصب الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات سيليكت إنترناشونال وقد أسس من خلال منصبه ثلاث شركات مختلفة تمد وتزود أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسلسلة متقدمة من أنظمة تكنولوجيا المعلومات وحلول البيانات.

وشغل “سمير” قبل ذلك العديد من المناصب في الشركات الرائدة في مجال إدارة المشروعات والهندسة التجارية. 

كما ساهم في العديد من المشروعات الناجحة، وانضم لاحقًا إلى شركة “DMS”  المتخصصة في أنظمة إدارة المستندات والأولى لحلول البرمجيات، كمدير للمشروعات.