بالتعاون مع «إعداد القادة».. جامعة مصر تضع خطة للأنشطة الطلابية

من المقرر البدء فى تنفيذ هذه الأنشطة مع بداية العام الدراسى الجديد

بالتعاون مع «إعداد القادة».. جامعة مصر تضع خطة للأنشطة الطلابية
جهاد سالم

جهاد سالم

10:36 ص, الأثنين, 26 أغسطس 19

انتهى مركز التبادل الطلابي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من إعداد خطة عمل شاملة تتضمن العديد من الأنشطة الثقافة المتنوعة والتي تهدف لتنمية قدرات الطلاب الإبداعية، وذلك في إطار اتفاقية التعاون الموقعة مؤخرا مع معهد إعداد القادة بما يتماشى مع توجهات القيادة السياسية من أجل بناء الإنسان المصرى.

وتشمل الخطة تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، والعروض الموسيقية، إلى جانب  تنظيم ندوات ثقافية يحاضر فيها نخبة من الشخصيات العامة حول استراتيجية الأمن القومى والمائى والمشروعات التنموية العملاقة إلى جانب تثقيف الطلاب بقضية الانتماء الوطنى، والميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى مع القاء الضوء على حروب الجيلين الرابع والخامس للتكنولوجيا ومواجهة التحديات الاقليمية والدولية وتحديث الخطاب الدينى.

صرح الدكتور محمد العزازى، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجية، أنه من المقرر البدء فى تنفيذ هذه الأنشطة مع بداية العام الدراسى الجديد بمشاركة مجموعة من أساتذة الجامعة فى مختلف التخصصات.

وقالت الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير مركز التبادل الطلابي أن هذا النشاط يأتى فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه مؤخراً بين معهد إعداد القادة بحلوان وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأشارت إلى أن هذا البروتوكول يعد من أهم وأبرز انجازات مركز التبادل الطلابى بالجامعة على المستوى المحلى لما يمثله من أهمية كبيرة خاصة.