«بالبنط العريض» .. كيف تفاعلت مواقع التواصل مع أغنية «الجسمي» بعد وصولها التريند

نالت نجاحا كبيرا فى خلال الأيام الماضية، وحققت نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب وصلت لـ 16 مليون مشاهدة

«بالبنط العريض» .. كيف تفاعلت مواقع التواصل مع أغنية «الجسمي» بعد وصولها التريند
سلوى عثمان

سلوى عثمان

7:44 م, الثلاثاء, 25 أغسطس 20

بالبنط العريض حسين الجسمي أغنية جديدة حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية ، فاطلقت بالبنط العريض يوم 15 أغسطس الماضي، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ 16 مليون مشاهدة ، والأغنية الجديدة لـ حسين الجسمي قدمها بالعامية المصرية ، ووصلت للمركز الثاني فى تريند اليوتيوب اليوم بعد أغنية عمرو دياب الجديدة « أماكن » ، ووصلت الأغنية للمركز الـ 30 على قائمة أهم 50 أغنية على الساوند كلاود.

تفاعل السوشيال ميديا مع أغنية بالبنط العريض حسين الجسمي

« بالبنط العريض حسين الجسمي» احتفال مزدوج بالنجاح وبعيد مولده الـ 41

يحتفل حسين الجسمي اليوم بعيد ميلاده الـ 41 ومع احتفاله بعيد مولده يحتفل أيضا بنجاح أغنيته الكبير والتي تحمل كلمات «حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتي تشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما أنت في لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد».

« بالبنط العريض» تعاون فيها حسين الجسمي مع الشاعر أيمن بهجت قمر بكتابة الكلمات وتوزيع كان لتوما، وقام هو بتلحينها بنفسه.

«أهواك للموت» و«الحساس» أغنيات قبل «بالبنط العريض» لم تلق نفس النجاح

وكانت آخر أغنيات الجسمي قبل « بالبنط العريض » أغنية « أهواك للموت» والتي لم تحقق سوي حوالى 2 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها  ، وأغنية « الحساس » وحققت 11 مليون مشاهدة ونشرت على قناته الخاصة على اليوتيوب في يوليو الماضي .

تفاعل السوشيال ميديا مع أغنية « بالبنط العريض » بفيديوهات وكومكس ورقص لفنانات

نالت أغنية « بالبنط العريض حسين الجسمي » على العديد من تعليقات الإعجاب ، كما نشر العديد من الفنانات منهن سوسن بدر و رانيا يوسف و غيرهن مقاطع لهن وهن يرقصن ويتمايلن مع لحن الأغنية .

كما توالت الفديوهات المركبة على الأغنية لمقاطع من أفلام شهيرة يرقصوا أبطالها وكأنهم يرقصون مع الأغنية ، كما توالت تعليقات آخري ساخرة كثيرة على مواقع تويتر وفيس بوك .

بداية حسين الجسمي منذ أكثر من عشرون عاما تنقله من الإمارات لباقى الدول العربية

نشر على قناة حسين الجسمي الرسمية على موقع اليوتيوب أنه بدأ عمله كمطرب عام 1996 ، ونقل صوته من الإمارات إلى الوطن العربي ، وحقق أكثر من مليار وسبعمائة مليون مشاهدة وأغنيته الأخيرة هى « بالبنط العريض »

كما أضاف التعريف بالجسمي أنه نال العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية كما أصبح « السفير المفوّض فوق العادة » لجهات رسمية خيرية متعددة، حاملاً قيم التسامح بين الأديان والشعوب كافة كونه من أكثر المؤثرين بين الجمهور، وتعتبر باقة كبيرة من أعماله ضمن الأغنيات الخالدة في المكتبات الموسيقية العربية والعالمية .

أنشأت قناة الجسمي على اليوتيوب فى 2012 وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به على القناة حوالى 2 مليار مشاهد طوال هذه المدة.

ومنشور على القناة عشرات الأغانى ومقاطع لحفلاته بالدول المختلفة، وفى 2020 نشرت القناة 18 فيديو لأغنياته الجديدة وحفلاته فى هذا العام وأيضا حصاد لما قدمه فى عام 2019.