بالأسماء.. نكشف عن «ثورة التغيير» في ريال مدريد للموسم المقبل

ريال مدريد يأمل في التوقيع مع كل من المدافع مليتاو والجناح الأيمن رودريجو

بالأسماء.. نكشف عن «ثورة التغيير» في ريال مدريد للموسم المقبل
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:59 م, الخميس, 2 مايو 19

تجديد، ثورة، تغيير جلد، تنظيف، سمها ما شئت لكن الحقيقة هي أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، الذي خاب أمله قالها بنفسه بأنه ستكون هناك تغييرات جذرية في صفوف الفريق العاصمي خلال موسم الميركاتو الصيفي القادم؛ من أجل استعادة هيبة الملكي التي تم الإطاحة بها في جميع المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم بعد الإقصاء على يد أياكس من دوري أبطال أوروبا، وعلى يد برشلونة من بطولتي الليجا وكأس الملك.

ولا شك أن الجميع يعلم أن التغييرات قادمة في مدريد، وسنرى ما إذا كان النادي قادرًا على جلب الأسماء التي يرغب بها، رغم أنهم ليسوا على عجلة من أمرهم بما أن أهدافهم قد اتضحت.

ريال مدريد يأمل في التوقيع مع كل من المدافع مليتاو، والجناح الأيمن رودريجو، وصانع الألعاب البلجيكي إدين هازارد، إلى جانب كل من ميندي في الجبهة اليسرى وبول بوجبا من أجل ضبط الإيقاع بمنتصف الملعب مع نجم توتنهام كريستيان إريكسن.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» والمقربة من البيت الملكي، فإنه بالمجمل ستكون هناك 6 أو 7 تعزيزات لقائمة الفريق الذي حقق إنجازات لا تضاهى ومثّل حقبة جديدة في تاريخ النادي خلال الخمس سنوات الماضية، ولكن علامات استنزافهم أصبحت ظاهرة للعيان.

ولذا تبدو قائمة المغادرين كبيرة أيضًا، ربما ليس بالحجم الذي يظنه الكثيرون لأن عديد اللاعبين يملكون عقودا طويلة ومميزة مع النادي ولهذا السبب قالها أحد المسئولين: «لا يرغب أحد بالرحيل عن هنا».

على أي حال، هناك مرشحون مؤكدون للرحيل عن البرنابيو وعلى رأسهم كل من جاريث بيل، ماريانو، فاييخو، سيبايوس، يورينتي وريجيلون، لكن آخر اسمين سيغادران مع احتفاظ مدريد بخيار الشراء، بينما يبدو مستقبل كل من توني كروس، إيسكو، لوكاس فاسكيز وناتشو غير معلوم حتى الآن وسيعتمد على القادمين.ينطبق نفس الأمر على كل من حارسي الفريق تيبو كورتوا وكيلور نافاس.