بالأسماء.. ميدو ضمن أفشل 26 صفقة في تاريخ «الكالتشيو الإيطالي»

ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي خلال الـ25 سنة الأخيرة

بالأسماء.. ميدو ضمن أفشل 26 صفقة في تاريخ «الكالتشيو الإيطالي»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:52 م, الخميس, 15 أغسطس 19

اختارت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية، أحمد حسام ميدو محترفنا المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية سكاي سبورتس والتي تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا، والتي كان من ضمن هذه الأسماء أحمد حسام ميدو.

وكان ميدو قد انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر، وتمت إعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

أحمد حسام ميدو لم يكن الوحيد في هذه القائمة، بل أن الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان مهاجم إنتر ميلان السابق، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

كما ضمت القائمة التي نشرتها سكاي سبورتس كل من كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.

وقالت شبكة سكاي عن أحمد حسام ميدو أنه كان يظن نفسه أفضل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال هذه الفترة، ولكنه كان الصفقة الأسوأ من ضمن 26 صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي، فيما يُعد إبراهيموفيتش أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ كرة القدم.