بالأسماء.. مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث سير مروع بالإسماعيلية

مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا يفيد بانقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية الزقازيق، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

بالأسماء.. مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث سير مروع بالإسماعيلية
المال - خاص

المال - خاص

4:13 م, الأحد, 23 يونيو 19

لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب 7 آخرون اليوم الأحد بإصابات متفرقة بالجسد نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقلهم على طريق الإسماعيلية الزقازيق.

تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا يفيد بانقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية الزقازيق، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع كل من “ندا أسامة على” 20 عاما و”جمالات محمد عليوة “80 عاما و”محمد جمال محمد” 42 عاما و”سعيد محمود عبد القادر” 56 عاما، و”حنان خالد أيمن” 66 عاما و”محمود محمد بهجت” 38 عاما بالإضافة إلى جثة أخرى لم يتعرف عليها.

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من “نجاح زغلول يونس” 45 عاما و”مريم السيد أحمد” 15 عاما و”أماني محمود مصباح”40 عامًا و”عمر أسامة على” 70 عامًا، و”أميرة سمير على” 33 عامًا، و”محمد عطية حسن” 56 عامًا، بالإضافة إلى مصاب آخر.

تم نقل المصابين وجثث المتوفين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.