بالأرقام.. كيف افتقد فينيسيوس ثقة زيدان مع ريال مدريد ؟

فينيسيوس جونيور أثبت فشله مع زين الدين زيدان، الأمر الذي أدى إلى استبعاده ضد غرناطة في المباراة الماضية التي انتصر فيها الفريق الملكى وتم إفساح المجال أمام مواطنه رودريجو ليحل بدلًا منه على القائمة.

بالأرقام.. كيف افتقد فينيسيوس ثقة زيدان مع ريال مدريد ؟
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:12 م, الأثنين, 7 أكتوبر 19

لم ينجح فينيسيوس جونيور، الموهبة البرازيلية الشابة، في اقناع ، المدير الفني لفريق ريال مدريد وضمان مركز في التشكيل الأساسي لـ«الملكي» خلال الفترة الأخيرة.

أثبت فشله مع زين الدين زيدان، الأمر الذي أدى إلى استبعاده ضد غرناطة في المباراة الماضية التي انتصر فيها وتم إفساح المجال أمام مواطنه رودريجو ليحل بدلًا منه على القائمة.

من جهته، طلب زيدان عدم سؤاله عن قلة الثقة بالبرازيلي، لكن الحقيقة هي أن اللاعب لعب فقط 313 من 900 دقيقة لعبها ريال مدريد هذا الموسم.

المسؤولون في ريال مدريد توقعوا أن يكون للبرازيلي جونيور مساهمة أكثر الآن، لكنه لم يكسب ثقة زيدان كاملة، في هذا الوقت من العام الماضي لم يلعب فينيسيوس كثيرًا مع الفريق الأول ولعب 12 دقيقة فقط.

لكن انفجاره بعد ذلك جلب الإثارة في فترة كانت سيئة للنادي، رغم ذلك لم يحظ بأية دقيقة في الجولتين الأخيرتين في الدوري واكتفى بمتابعة اللقاء من على المدرجات.

يعمل زيدان مع فينيسيوس كل يوم في «الفالديبيباس»، لكنه لم يستطع إيجاد طريقة تمنحه مركزا كأساسيا، الأمر الذي قاله عنه زيدان إنه ليس له علاقة بالثقة أو أنا لا أثق به.

فترة التوقف الدولي قد تكون سلاحا جيدا للبرازيلى جوينور في استعادة كثير من مستواه الفترة المقبلة، قبل أيام قليلة على الكلاسيكو فى نهاية الشهر، الذي لربما يكون انطلاقة جيدة لـ فينيسيوس في ولاية زيدان.