بالأرقام.. «المصاب» بنزيما يأمل في كسر رقمه القياسي

سجل كريم بنزيما حتى الآن 30 هدفًا مع فريق ريال مدريد، لذلك يأمل في اللعب بأخر مباراتين للفريق من أجل كسر الرقم القياسي الذي حققه في موسم 2011/12

بالأرقام.. «المصاب» بنزيما يأمل في كسر رقمه القياسي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

10:17 م, السبت, 4 مايو 19

يأمل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في اللحاق بما تبقى من مباريات داخل مسابقة الدوري الإسباني، من أجل تحقيق رقم قياسي جديد له خلال مسيرته الكروية مع الملكي عبر السنوات الماضية.

وكان الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد، قد أعلن أن الثلاثي المُصاب كريم بنزيما، سيرجيو راموس وألفارو أودريوزولا، أجروا تدريبات استشفائية من الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا؛ بحثًا عن عودة سريعة لدعم صفوف الفريق خلال المباريات القليلة المتبقية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فياريال يوم غد الأحد، على استاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وحطمت الإصابة آمال بنزيما بعد شعوره ببعض الآلام خلال مباراة خيتافي لم يتمكن على إثرها من اللعب ضد رايو ولن يتمكن من اللعب غدا كذلك، الأمر الذي يعني أن هناك فرصة سانحة لفينيسوس للمشاركة كأساسي لأول مره مع زيدان.

ويأمل كريم بنزيما في اللحاق بأخر مباراتين متبقيتين للفريق الملكي، خاصًة وأنه لن يلحق بمباراة فياريال بسبب الإصابة التي تعرض لها، وذلك من أجل كسر رقمه القياسي السابق كونه سجل 32 هدفًا في موسم 2011/12 كأفضل مواسمه مع الملكي.

وسجل كريم بنزيما حتى الآن 30 هدفًا مع فريق ريال مدريد، لذلك يأمل في اللعب بأخر مباراتين للفريق من أجل كسر الرقم القياسي الذي حققه في موسم 2011/12

ويهدف بنزيما للعب يوم 12 مايو ضد سوسيداد، وتعد المهمة صعبة لكن لحاقه بالمباراة ليس مستحيلا، فما يعرفه اللاعب الفرنسي هو أنه سيكون متواجدًا في آخر مباراة في الموسم ضد بيتيس ويأمل خلالها أن يحقق رقمًا قياسيًا شخصيًا جديدًا.