بالأرقام.. الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام بيراميدز «الاستثمارى»

ويدخل الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 60 نقطة استطاع حصدها من 26 مباراة لعبها، مستغلًا تعثر الأهلي أمام بيراميدز

بالأرقام.. الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام بيراميدز «الاستثمارى»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:15 م, الثلاثاء, 23 أبريل 19

يستعد نادي الزمالك مساء اليوم لمواجهة حاسمة في صراع الصدارة على بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً، وذلك على أرضية استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويدخل الزمالك المباراة وهو على قمة الترتيب برصيد 60 نقطة استطاع حصدها من 26 مباراة لعبها، مستغلًا تعثر الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الماضية ليستعيد صدارته من جديد التي لطالما حافظ عليها طوال الموسم الحالي.

بينما يدخل نادي بيراميدز المباراة وهو في وصافة الجدول بنفس الرصيد مثل الزمالك ولكن من 28 مباراة لعبها أي بزيادة مباراتين عن القلعة البيضاء، بعدما نجح في التفوق على الأهلي في مباراة الأسبوع الماضي بهدف نظيف عن طريق البرازيلي كينو.

ويأمل الزمالك في مواصلة الانتصارات والفوز على بيراميدز، لا سيما أن الفوز يعني الانتصار بست نقاط وليس ثلاث فقط كونه المنافس الحالي للفريق من أجل تعزيز صدارة أبناء ميت عقبة.

ويبدو أن التاريخ ينصف الزمالك كثيرًا على حساب بيراميدز، إذ إنه إجمالاً تقابل الزمالك وبيراميدز في 5 مواجهات سابقة بالدوري الممتاز، فاز الفارس الأبيض في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراة بينهما، ولم يحقق فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) أي انتصار خلال مواجهاته السابقة على الأبيض، سجل أبناء ميت عقبة 11 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

يُذكر أن مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز انتهت بين الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة كانت الأكثر إثارة على مستوى لقاءات بطولة الدوري هذا العام.