باستثمارات 9 مليارات جنيه.. «GV» العقارية تطلق «وايت ساند» بالساحل الشمالي

شركة GV العقارية تعلن عن وايت ساند بالساحل الشمالي

باستثمارات 9 مليارات جنيه.. «GV» العقارية تطلق «وايت ساند» بالساحل الشمالي
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

11:59 م, الأحد, 28 يوليو 19

أعلنت شركة  “GV”للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة “GV” للإستثمارات، عن إطلاق مشروعها ا”White Sand” وايت ساند ، باستثمارات تصل إلى 9 مليار جنيه، على مساحة 186 فدان بتصميم وصفته بانه يتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية.

يقع منتجع “White Sand” وايت ساند في قلب الساحل الشمالي بالكيلو 75 على طريق الإسكندرية- مطروح الصحراوي، ويفصله عن العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي 15 دقيقة، ويبعد حوالي 200 كم من القاهرة و80 كم من الإسكندرية ومرتبط مباشرة بطريق وادي النطرون والطريق الساحلي الجديد.

قال الدكتور ناصر الملاح الرئيس التنفيذي لشركة GV العقارية، إن الشركة بدأت العمل رسميا بإطلاق اول مشروعاتها، وان استراتيجيتها تستهدف تقديم حلول سكنية وسياحية وتجارية واستثمارات آمنه في مجتمعات صحية، صديقة للبيئة تتمتع بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية.

وأكد الدكتور ناصر الملاح على حرص الشركة على أن تكون من المشاركين في المخطط الاستراتيجي الذي تتبناه الدولة لتطوير منطقة الساحل الشمالي، والذي يستهدف توفير فرص عمل جديدة، إضافة إلى جذب السكان والاستثمارات المختلفة، والعمل على الارتقاء بالتجمعات المحلية في النطاق الساحلي، فضلاً عن استغلال التنويع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي المتوفر بالنطاق الساحل الشمالي، وكذلك الموقع الاستراتيجي إقليميا ودوليا في إحداث نقلة نوعية للاقتصاد المصري.

وقالت لمياء الشرقاوي عضو مجلس الإدارة بمجموعة GV للاستثمارات ورئيس القطاع التجاري بشركة GV العقارية، ان مشروع وايت ساند باكورة مشروعات، يقدم منظورًا جديدًا لمفهوم المنتجعات الساحلية في مصر من خلال موقعه وتصميمه.

وأضافت لمياء الشرقاوي “أن المشروع به شاطئ خاص يمتد على مسافة 750 متر، كما يتميز المشروع بنسبة 82% مساحات خضراء، ويضم مجمع خدمي تجاري يخدم المشروع والمنطقة بالكامل، بالإضافة الي النماذج المختلفة من: الفيلات, التوين هاوس, الشاليهات, والستوديو، بمساحات تبدأ من 54 متر إلى 347 متر، بالإضافة الى الاعتماد على أحدث المرافق والخدمات منها محطة مياه، ومحطة صرف خاصة بالمشروع، والى جانب ذلك تنوع الخدمات الترفيهية.

وأعلنت شركة GV العقارية عن مخططها الذي تستهدفه في الفترة القادمة بالإستثمار في عدد من المشروعات الجديدة بالعديد من المحافظات ومنها محافظة القاهرة (القاهرة الجديدة)، محافظة الجيزة (مدينة 6 أكتوبر)، شمال الصعيد، وسط الدلتا والمحافظات الساحلية بالإضافة إلى انشاء مدينة صناعية متكاملة.