باستثمارات 10 مليارات جنيه.. «تايمز للتطوير» تطرح مشروعها الجديد «أڤلين» بالقاهرة الجديدة

على مساحة 24 فدانًا، بجوار مدينة الرحاب

باستثمارات 10 مليارات جنيه.. «تايمز للتطوير» تطرح مشروعها الجديد «أڤلين» بالقاهرة الجديدة
سارة لطفي

سارة لطفي

3:02 م, السبت, 20 يناير 24

أطلقت شركة تايمز للتطوير العقاري ثاني مشروعاتها “أفلين”، مشروع سكني متكامل بالقاهرة الجديدة، وتحديدًا بجوار مدينة الرحاب.

وأوضحت الشركة أن المشروع يقع على مساحة 26 فدانًا، باستثمارات تتخطى 10 مليارات جنيه، لافتة إلى أنها تتطلع إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاق عملها، من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة.

وتابعت الشركة، في بيانها الصادر اليوم، أنها بدأت الأعمال الإنشائية في مشروعها الجديد منذ فترة، وقبل طرحه للبيع، وهي سياسة جديدة تنتهجها لتأكيد مدى جديتها والتزامها أمام العملاء، لتعزيز ثقة العملاء في مشروعاتها.

وأكد أحمد السرجاني، رئيس مجلس إدارة شركة تايمز للتطوير، أن ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية كبيرة في السنوات الأخيرة وضع على عاتق الشركات العقارية مسئولية كبيرة عند التفكير في إقامة مشروعاتها.

وأضاف أحمد السرجاني: “يقع المشروع الجديد على مساحة 24 فدانًا باستثمارات تتخطى 5 مليارات جنيه، وهو مشروع سكني متكامل، وقد بدأت الشركة العمليات الإنشائية بالمشروع منذ فترة”.

وتابع: تم التعاقد مع اثنين من أبرز المكاتب الاستشارية في مصر لوضع التصميمات والأشراف على المشروع؛ وهما “اي سي جي”، و”أوكو بلان”، لتقديم منتج عقاری تتوافر بها كل عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكني مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج لتناسب جميع العملاء، يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات بمساحات مختلفة، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد معتمدين على الموقع المتميز بجوار مدينة الرحاب ليكون إضافة قوية داخل السوق العقارية المصرية.