انقطاع التيار الكهربائى يضرب المركز المالى

وكالات:

انقطع التيار الكهربائى منذ الساعات الأولى لبدء النشاط التجارى، اليوم الثلاثاء، فى قطاعات من جنوب ووسط مدينة مومباى، التى تعد المركز والعصب المالى للهند. وقال مسئول من شركة " بريهانمومباى لإمداد وتوزيع الكهرباء " التى تديرها الدولة وتشرف على إمدادات الكهرباء فى مومباى إن التيار الكهربائى سيعود فى وقت مبكر من هذا المساء.

انقطاع التيار الكهربائى يضرب المركز المالى
جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الثلاثاء, 2 سبتمبر 14

وكالات:


انقطع التيار الكهربائى منذ الساعات الأولى لبدء النشاط التجارى، اليوم الثلاثاء، فى قطاعات من جنوب ووسط مدينة مومباى، التى تعد المركز والعصب المالى للهند. وقال مسئول من شركة ” بريهانمومباى لإمداد وتوزيع الكهرباء ” التى تديرها الدولة وتشرف على إمدادات الكهرباء فى مومباى إن التيار الكهربائى سيعود فى وقت مبكر من هذا المساء.

وألقت الشركة باللوم فى انقطاع الكهرباء على خلل فنى تعرضت له محطة لتوليد الكهرباء تديرها شركة أخرى هى ” تاتا باور ليمتد “. وقال متحدث باسم الشركة إن إمدادات الكهرباء المحدودة المتاحة سيتم إعادة توزيعها بالتناوب بين مختلف المناطق.

 وأوضح أناند ماهيندرا رئيس شركة ” ماهيندرا آند ماهيندرا ليمتد ” وهى إحدى كبريات شركات صناعة السيارات الهندية فى تغريده له على موقع تويتر ” إن المكاتب مظلمة فى مومباي، وأطفئت الأنوار فى المنطقة بكاملها، وبدأت أزمة الفحم تبدى جانبها المظلم حرفيا “. وأثر نقص كميات الفحم سلبا على إمدادات الكهرباء بالهند، حيث تأتى معظم هذه الإمدادات من المحطات الحرارية. كما أدى أمر صدر من المحكمة العليا الهندية مؤخرا يقضى بفحص التراخيص الذى تصدر للتنقيب عن الفحم إلى إثارة القلق من حدوث مزيد من النقص فى إمدادات الفحم.

جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الثلاثاء, 2 سبتمبر 14