انفينيكس تفتتح متجرا جديدا في وسط القاهرة

ضمن خطتها لدعم علامتها التجارية

انفينيكس تفتتح متجرا جديدا في وسط القاهرة
محمود جمال

محمود جمال

4:12 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

افتتحت شركة انفينكس الصينية للهواتف المحمولة أحدث متاجرها في شارع عبد العزيز بمنطقة العتبة بوسط القاهرة، في إطار سعي الشركة لدعم العلامة التجارية، واتاحة الفرصة للمستخدمين لتجريب أحدث الهواتف الذكية.

وقال هنري بارك، مدير العلامات التجارية بالشركة في مصر، “إن الشركة تسعى للتوسع في السوق المصري لأنه سوق كبير وهام جداً لإنفينكس”.

وأوضح أنه سيتم خلال العام الجاري ضخ استثمارات جديدة في فروع المحلات التابعة لانفينكس وافتتاح فروع جديدة لاتاحة الفرصة للمستخدمين لتجربة هواتف انفينكس عن قرب”.

وأضاف بارك فى بيان اليوم أن الشركة تقدم فرص عمل للشباب المصري من خلال فروعها الجديدة، وتسعى لترسيخ علامتها التجارية في السوق المصري وإطلاق هواتف متميزة بأسعار مناسبة خلال الشهور القليلة المقبلة.

ويقدم فرع انفينكس الجديد تجربة متميزة للمستخدم حيث يضم Infinix Experience Zone ، وهي منطقة يقوم فيها زوار الفرع بتجربة هواتف انفينكس الجديدة، والتعرف على مميزاتها وأحدث التطبيقات التي تقدمها عملياً وبنفسه مع وجود متخصص يجيب على كافة استفساراته حول الهواتف ومميزاتها.

وأكد بارك، أن  INFINIX مستمرة في وعدها بتقديم أحدث التكنولوجيات الموجودة في مجال الهواتف الذكية للمستخدمين لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التقنيات حول العالم مع تمكينهم من تجربتها  بأسعار معقولة.