«إنفنتي تاورز» تعلن تنفيذ أكثر من 45% من برجها الإداري في العاصمة

وتطرح وحدات جديدة للعملاء

«إنفنتي تاورز» تعلن تنفيذ أكثر من 45% من برجها الإداري في العاصمة
أحمد صبحي

أحمد صبحي

5:19 م, الأثنين, 20 فبراير 23

أعلنت شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري طرح المرحلة الثانية من مشروع انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة بارتفاع 200 متر، وذلك بعد بيع المرحلة الأولى بالكامل في وقت قياسي

وحققت “انفنتي تاور” نسبة متقدمة بأعمال تنفيذ البرج تجاوزت 45% مما يسهم في تسليم المشروع وفق المواعيد المتفق عليها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بموقع مشروع انفنتي تاور في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مهندس أسعد سلامة المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة انفنتي تاورز.

ونجحت شركة انفنتي تاورز في بيع المرحلة الأولى بالكامل من مشروع انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية، والتي تضم 14 طابقًا مخصصًا للمكاتب الإدارية من الطابق 11 إلى 24، بينما تضم المرحلة الثانية المطروحة للبيع 14 طابقًا آخر للمكاتب الإدارية من الطابق 25 إلى 38.

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور أسعد سلامة، المدير التنفيذي و رئيس مجلس الادارة شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري: “لقد استفدت من خبرتي في إنشاء 130 برجًا عالميًّا على مدار الثمانية عشر عامًا؛ لوضع تصور عالمي لبرج انفنتي تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، سواء في التصميم أو مواد البناء المستخدمة أو المزايا التي يوفرها للعملاء”.

سابقة خبرات

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد من كبرى المشروعات العمرانية في منطقة الشرق الأوسط، سواء من حيث المساحة الممتدة على 237 ألف فدان، أو من حيث حجم المشروعات المتنوعة التي تقام بها، مما يحفزنا على إنشاء مشروع لا مثيل له بين الأبراج المخطط إقامتها بالعاصمة.

ويُعدّ انفنتي تاور أول مشروعات شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري بمصر، ومن المقرر أن يتم تطويره على ثلاث مراحل تنتهي عام 2024.

ويتكون البرج من 28 طابقًا إداريًّا بارتفاع 200 متر عن سطح الأرض، مما يجعله أحد أطول الأبراج الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع برج انفنتي،ة، بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي في منطقة الأعمال المركزية، على بُعد 300 متر من البرج الأيقوني.

من ناحية أخرى، تسعى شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري إلى أن تقدم من خلال برج انفنتي نموذجًا في الأبراج الصديقة للبيئة، سواء في التنفيذ والتصميم، تماشيًا مع توجهات الدولة للحفاظ على البيئة للحد من التغيرات المناخية وهادفة للحصول على شهادة LEED البلاتينية- وهي أهم الشهادات المعترف بها دوليًّا- لقياس تصميم وإنشاء وتشغيل مباني مراعية للبيئة.

تأسست شركة انفنتي تاورز للتطوير العقاري عام 2019، مستفيدةً من خبرات المؤسسين بشركة سلامة ستركتشرال انجنيرز (SSE)، في بناء أبراج عالمية بمنطقة الشرق الأوسط.