انفصاليو أوكرانيا يؤيدون وقف إطلاق النار لتجنب "كارثة إنسانية"



الوكالات:

أعلن "رئيس حكومة" جمهورية دونيتسك المعلنة من طرف واحد شرق أوكرانيا اليوم السبت، استعداد الانفصاليين لوقف إطلاق النار فى حال أوقفت القوات الأوكرانية هجومها على مدينة دونيتسك "المحاصرة والتى باتت على شفير كارثة إنسانية" حسب قوله.

وقال ألكسندر زخارتشنكو فى بيان "نحن مستعدون لوقف إطلاق النار لتجنب كارثة إنسانية فى منطقة دونباس ،أما فى حال واصل الجيش الأوكرانى عدوانه فسنقاتل مهما كان توازن القوى".

انفصاليو أوكرانيا يؤيدون وقف إطلاق النار لتجنب "كارثة إنسانية"
جريدة المال

المال - خاص

8:43 م, السبت, 9 أغسطس 14


الوكالات:

أعلن “رئيس حكومة” جمهورية دونيتسك المعلنة من طرف واحد شرق أوكرانيا اليوم السبت، استعداد الانفصاليين لوقف إطلاق النار فى حال أوقفت القوات الأوكرانية هجومها على مدينة دونيتسك “المحاصرة والتى باتت على شفير كارثة إنسانية” حسب قوله.


وقال ألكسندر زخارتشنكو فى بيان “نحن مستعدون لوقف إطلاق النار لتجنب كارثة إنسانية فى منطقة دونباس ،أما فى حال واصل الجيش الأوكرانى عدوانه فسنقاتل مهما كان توازن القوى”.

وتابع “سنقاتل فى كل شارع ومنزل وفى كل متر من أرضنا” ،وأضاف زخارتشنكو “أن دونيتسك محاصرة والمدينة تعانى من كارثة إنسانية مدنيون يقتلون بالقصف المدفعى، والأدوية لم تعد متوفرة والمواد الغذائية شحيحة، كما توجد مشاكل كبيرة فى توزيع الكهرباء والماء

جريدة المال

المال - خاص

8:43 م, السبت, 9 أغسطس 14