محافظ مطروح يطلق منافسات المجموعة الرابعة لدورى مراكز الشباب للصم

تضم فرق محافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والفيوم

محافظ مطروح يطلق منافسات المجموعة الرابعة لدورى مراكز الشباب للصم
معتز محمود

معتز محمود

3:00 م, الثلاثاء, 9 فبراير 21

أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الثلاثاء ، بحضور الدكتور محمد عبد الستارمسئول مكتب ذوى القدرات والهمم  بوزارة الشباب والرياضة وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة، ومديرى الإدارات الرياضية بمطروح إشارة بدء انطلاق فعاليات دورى المجموعة الرابعة لمراكز الشباب لذوى الهمم من الصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة التى تستضيفها المحافظة.  

تضم فرق محافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والفيوم  

وتشمل  فرق محافظات الشرقية والدقهلية والمنوفية والفيوم  وذلك خلال الفترة من 9 إلى 13 فبراير الجارى بدأ الاحتفال بطابور عرض واصطفاف للفرق المشاركة ، ثم استعراض رياضى لفريق مكتبة مصرالعامة ، واستعراض  غنائى  لفريق ذوى الهمم بمطروح. 

وفى كلمته رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالفرق المشاركة بالمجموعة الرابعة لدورى ذوى الهمم من الصم وضعاف السمع على أرض محافظة مطروح، مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية بهم ورعايتها لهم ، مع توفير كافة الدعم ، متمنيا لهم منافسة رياضية ممتعة ، مع تقديم محافظة مطروح كافة الدعم والمساندة لهذه البطولة الرياضية  سواء استضافة أو تنظيما.  

كما حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع لاعبى الفرق الرياضية المشاركة والمنظمين بالشباب والرياضة بمطروح متمنيا لهم التوفيق في هذه الدورة.