انطلاق معرض ومؤتمر «بيزنكس 2020» 9 ديسمبر المقبل

برعاية مجلس الوزراء

انطلاق معرض ومؤتمر «بيزنكس 2020» 9 ديسمبر المقبل
خالد الأسمر

خالد الأسمر

6:13 م, الأحد, 20 سبتمبر 20

قالت ملك العشيري عضو الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر «»، إن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية سينطلق يوم 9 ديسمبر المقبل لمدة يومين بدورته الثالثة برعاية مجلس الوزراء.

معرض بيزنكس 2020 يعمل على توفير فرص استثمارية

وأضافت العشيري في تصريحات لها، أن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية يعمل على توفير فرص استثمارية حقيقية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتحت رعايتها لجذب رواد الأعمال وتوفير فرص العمل.

وأشارت، إلى أن المعرض سيشهد هذا العام العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شركاء نجاح الدورات السابقة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الدورتين الأولى والثانية للمعرض.

يستهدف المعرض حضور أكثر من 30 متحدث من خبراء التسويق

وأفادت أن المعرض يستهدف في دورته الحالية، حضور أكثر من 30 متحدث من كبار المتحدثين ومستشاري وخبراء التسويق والبيع بالتجزئة محليا ودوليا وبحضور أكثر من 1000 عارض و200 مدير تنفيذي لعرض أفكارهم وتجاربهم والأهم أحدث الطرق العالمية في كيفية تحقيق الربح من علاماتهم التجارية في سوق متشبع للغاية ومتغير باستمرار.

وأوضحت العشيري، أن المشاركة هذا العام ستكون في نطاق محدود عن الأعوام الماضية، حيث متوقع أن تقتصر المشاركة على 50 إلى 60 شركة في قطاعات الفرانشيز، والتوزيع، والتصنيع، والمطاعم، والكافيهات، والقطاع العقاري التجاري، والإداري، ومقدمي الخدمات الاستشارية المختلفة و المؤسسات التمويلية والبنوك، وذلك على الرغم من زيادة الطلب على المشاركة في المعرض عقب نجاحه في الدورتين السابقتين.

توفير فرص استثمارية مع مؤسسات الدولة

وأكدت، أن «بيزنكس» يعمل على توفير فرص استثمارية حقيقية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وتحت رعايتها لجذب رواد الأعمال وتوفير فرص العمل حيث نظمت من قبل ملتقي الفرنشايز بالإمارات 2011، وملتقي الفرنشايز فبراير 2014، ومعرض فرنشايز مصر 2017، وملتقى الدلتا الأول للاستثمارات والتوكيلات التجارية بمدينة المنصورة سبتمبر 2017، والجناح المصري بالمعرض السعودي الدولي الأول للفرانشايز بالرياض فبراير 2018، والملتقي التجاري الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية أسيوط بالصعيد مارس 2018، ومعرض بيزنكس 2018، وبيزنكس 2019.