انطلاق مؤتمر ومعرض وافيكس 2019 بالسعودية

سعد القحطانى: نرغب فى أن تصبح الشراكة الاستراتيجية مع MREC  المصرية علامة تجارية مميزة بدور إبراهيم ومحمود زكى قال سعد القحطانى، مستشار تطوير أعمال مجموعة  أماكو - Amaco  الإعلامية  المنظمة لمؤتمر ومعرض وافيكس 2019، إن المنتدى والمعرض ستنطلق فعاليته  من جدة بالمملكة العربي

انطلاق مؤتمر ومعرض وافيكس 2019 بالسعودية
جريدة المال

المال - خاص

1:16 م, الأحد, 17 فبراير 19

سعد القحطانى: نرغب فى أن تصبح الشراكة الاستراتيجية مع MREC  المصرية علامة تجارية مميزة

بدور إبراهيم ومحمود زكى

قال سعد القحطانى، مستشار تطوير أعمال مجموعة  أماكو – Amaco  الإعلامية  المنظمة لمؤتمر ومعرض وافيكس 2019، إن المنتدى والمعرض ستنطلق فعاليته  من جدة بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 9 إلى 11 مارس المقبل.

وتنطلق  النسخة  الثانية من منتدى ومعرض وافى لمشاريع البيع على الخارطة  “وافيكس 2019 ” برعاية وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، وبحضور وزير الإسكان ماجد عبد الله الحقيل، ومن المقرر أن يشارك بالمعرض عدد كبير من الشركات السعودية والمصرية  والإماراتية والأوروبية .

وأشار القحطانى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته مجموعتا MREC  المصرية للخدمات العقارية المتكاملة، وأماكو السعودية، للإعلان عن إبرام شراكة استراتيجية بينهم، إلى أن مسيرة المملكة العربية السعودية في التطوير العقاري امتدت منذ عقود ممثلة في وزارة الإسكان، وحالياً تشهد تطوارت كبرى فى الأفكار والسياسات لتصبح أكثر من مجرد مقدم خدمة للمواطن السعودى، وأصبحت عاملاً رئيسيا فى مساعدته على تملك منزل .

.كما أشار إلى أن التجارب المصرية فى مجال البيع على الماكت أو الخارطة، كانت من أكثر التجارب التى تم نقلها ببرنامج وافى، كما سيشارك بالنسخة الثانية من وافيكس أكثر من شركة مصرية .

وأضاف أنه من باب التعاون الوطيد بين مصر والسعودية، هناك رغبة فى فتح باب الدعم للشركات المصرية لتحقيق النتائج المستهدفة من قبل الحكومة فى تصدير العقارات المصرية، والسعودية حريصة على دعم مصر كما تدعم مصر السعودية فى أغلب الأوقات .

وأشار إلى أنه تم توقيع شراكة استراتيجية بين مجموعة أماكو الإعلامية ومجموعة MREC  المصرية، يستهدف من خلالها  تطوير العمل العقاري باتباع أحدث الأساليب التسويقية والترويجية، والتى تبرز مصداقية المشروعات “أوف بلان” في مصر والسعودية.

وشدد على أن المجموعتين ترغبان فى أن تصبح تلك الشراكة بمثابة براند “علامة تجارية” يحتذى به في المستقبل القريب لتسويق العقار بين الدولتين.

 

 

جريدة المال

المال - خاص

1:16 م, الأحد, 17 فبراير 19