انطلاق فعاليات قمة "GITEX DIGI_HEALTH 5.0" للرعاية الصحية في تايلاند

سوق السياحة العلاجية الأسرع نموًا في جنوب شرق آسيا

انطلاق فعاليات قمة "GITEX DIGI_HEALTH 5.0" للرعاية الصحية في تايلاند
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

12:14 ص, الأربعاء, 11 سبتمبر 24

أعلن معرض جيتكس جلوبال، أكبر حدث تقني في العالم يستضيفه دبي، عن إطلاق قمة جيتكس DIGI_HEALTH 5.0 Expo-Summit Asia في تايلاند، في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر 2025، في وجهة تتميز بواحدة من أعلى الإمكانيات لتجاوز العالم.

بحسب بيان وصل “المال”، ستركز القمة على صناعة الرعاية الصحية ذات التقنيات المتقدمة وزيادة القدرة على تحمل تكاليف العلاج والطلب على العلاجات المتخصصة في الخارج والتشخيص الطبي المتقدم.

ستستضيف قمة GITEX DIGI_HEALTH 5.0 Expo-Summit Asia، التي تنظمها KAOUN International، الشركة الدولية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، هذه القمة والمعرض المرتقب إلى جانب معرض MEDICAL FAIR THAILAND الذي تنظمه Messe Düsseldorf Asia. MEDICAL FAIR TAILAND هو أكبر وأشمل حدث طبي ورعاية صحية في تايلاند.

وعلى هامش معرض MEDICAL FAIR ASIA 2024 الذي يقام هذا الأسبوع في سنغافورة، قام جيرنوت رينغلينغ، المدير العام لشركة Messe Düsseldorf Asia، وتريكسي لوهميرماند، الرئيس التنفيذي لشركة KAOUN International ونائب الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، بالإعلان الرسمي.

ويأتي هذا الإعلان عن الشراكة الإستراتيجية الموسعة بين العلامتين التجاريتين الأكثر تأثيرًا في العالم في مجال التكنولوجيا والرعاية الصحية بعد فترة وجيزة من اتفاقهما الأخير لمضاعفة تحول الصناعة الطبية في آسيا.

مركز دبي التجاري العالمي / KAOUN International وMesse Dusseldorf Asia سيديران الآن كلاً من MEDICAL FAIR وGITEX DIGI_HEALTH 5.0 Expo-Summit Asia كحدثين مزدوجين للاستفادة من الفرص العالمية وخدمة صناعات الرعاية الصحية بشكل كامل في كل من سنغافورة وتايلاند.

وأكدت تريكسي لوه ميرماند، الرئيس التنفيذي لشركة كاون الدولية، الشركة المنظمة لمعرض جيتكس في جميع أنحاء العالم، على أهمية هذا الحدث المشترك، قائلة: “أصبح سوق الصحة الرقمية في جنوب شرق آسيا محركًا رئيسيًا للنمو الاقتصادي والابتكار. من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع ميسي دوسلدورف آسيا”.

أضافت: “إن توحيد أقوى العلامات التجارية في العالم في مجال التكنولوجيا والرعاية الطبية في مهمة تسريع عملية رقمنة قطاع الرعاية الصحية هو خطوة أولى رائعة نحو إنشاء مركز التميز الأكثر تمكينًا”.

وقال جيرنوت رينغلينغ، المدير العام لشركة ميسي دوسلدورف آسيا، الجهة المنظمة لمعرض MEDICAL FAIR ASIA: “إن جلب معرض GITEX DIGI_HEALTH 5.0 من سنغافورة ومن ثم إلى تايلاند العام المقبل يعد خطوة استراتيجية تستفيد من النمو السريع الذي تشهده تايلاند كمركز عالمي للسياحة الطبية”.

اضاف: “من خلال نقاط القوة المشتركة للقيادة التكنولوجية في سنغافورة والتميز في الرعاية الصحية في تايلاند، نحن على استعداد لتقديم حدث من شأنه أن سيعزز بشكل كبير مشهد الصحة الرقمية في جنوب شرق آسيا”.

سيؤدي هذا التعاون الاستراتيجي بين MEDICAL FAIR TAILAND وGITEX في القطاع الصحي والطبي إلى تقريب النظام البيئي للقادة الحكوميين وممارسي الرعاية الصحية العالميين والخبراء الرقميين والمستثمرين وصانعي السياسات والشركات الناشئة والباحثين لاستكشاف التأثير الكبير للذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي في النهوض بالرعاية الصحية.

ستعرض النسخة الافتتاحية لعام 2025 من GITEX DIGI_HEALTH 5.0 Expo-Summit Asia في تايلاند حلول التكنولوجيا الصحية الرائدة وستكون بمثابة منصة شاملة قوية لتعزيز التعاون الهادف، وتسريع نمو صناعة الصحة الرقمية في جنوب شرق آسيا.

مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

12:14 ص, الأربعاء, 11 سبتمبر 24