انطلاق فعاليات المشروع القومي «ألف بنت ألف حلم» بمطروح

في خماسيات كرة القدم للفتيات

انطلاق فعاليات المشروع القومي «ألف بنت ألف حلم» بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

3:27 م, الأحد, 26 ديسمبر 21

أناب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ لإيقاد شعلة انطلاق فعاليات المشروع القومى (ألف بنت ألف حلم) خماسيات كرة القدم للفتيات والتي يقام بالمحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية خاصة الاهتمام برياضة المرأة وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتم إيقاد الشعلة من أمام ديوان عام المحافظة بحضور خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بمطروح وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة، كما تم تقديم عروضا رياضية بمشاركة عدد من الشباب والفتيات من جامعة مطروح ومدارس المحافظة .

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم قد افتتح يوم الجمعة يرافقه فتحي الجمل مدير عام التضامن الاجتماعى بمطروح مبنى الإدارة الاجتماعية بالسلوم على مساحة كلية ٤٨٠٠ م والمبنى على ٢٠٠م تم تطويره وتجهيزه بتكلفة ٢،٥ مليون جنيه كمرحلة أولى وسيتم استكمال باقي الخدمات والمنشآت إلاجتماعية في المرحلة الثانية.

وخلال تفقد المحافظ للمبنى المكون من دور أرضى يضم المكاتب الإدارية وآخر علوي به استراحات للعاملين ، أوضح مدير عام التضامن الاجتماعى بمطروح أن عدد المستفيدين من المكتب ٢٢٠٠ مستفيد متنوع بين معاشات وضمان اجتماعى وتكافل وكرامة وغيرها.