انطلاق فعاليات المائدة المستديرة «العمارة والتنمية المستدامة»

اتباع مراحل محددة على طريق صحيح ومناقشة عدة محاور للتنمية المستدامة

انطلاق فعاليات المائدة المستديرة «العمارة والتنمية المستدامة»
شرين طه

شرين طه

1:56 م, السبت, 26 أكتوبر 19

أكد محمود عبدالمحسن، رئيس مجلس إدارة شركة B M P adv. And marketing ، ضرورة القطاع العقارى والتنمية العمرانية للاقتصاد المحلي والأمن القومي، لافتا إلى أن المطورين وشركات المصممين الهندسيين هم صناع فكر التنمية والتعمير وقادة الإبداع والتطوير.

وأضاف عبد المحسن، خلال كلمته الافتتاحية بالمائدة المستديرة “العمارة والتنمية المستدامة”، أن الفعالية الأولى تسعى إلى إلقاء الضوء على التنمية المستدامة، لافتا إلى أن فكرة صناع المنظومة العقارية من المطورين وخبراء العمارة والاستشاريين الهندسيين قابلة للتطبيق، مما يحتم أهمية متابعة التطور الدولي للتعمير والذى يتجه نحو التنمية المستدامة والعمارة الخضراء، التي رغم ارتفاع تكلفتها إلا أنها ستتحول مع الوقت لمطالب أساسية للعميل وليس رفاهية.

وأوضح أننا فى بداية الطريق، وظهرت العديد من التحديات، ما يعكس اتباع مراحل محددة على طريق صحيح ومناقشة عدة محاور للتنمية المستدامة، مشيرا إلى أن “ريالتى كتالوج” الشركة المنظم للمؤتمر تعد مجلة تهتم بالأساس وعلوم العمارة والتنمية العمرانية، وبخلاف الجوانب المختلفة.

وتأتى ضمن مجموعة إصدارات عن شركة B M P adv. And marketing ، وتطلع لمزيد من النجاح والفعاليات التى من المستهدف أن يكون لها مساهمة فى تحقيق التنمية والنهضة العمرانية الحديثة لمصر والسوق العقارية.