انطلاق القمة الشبابية الثانية للمحافظات الحدودية في مطروح اليوم

برعاية وزير الشباب والرياضة

انطلاق القمة الشبابية الثانية للمحافظات الحدودية في مطروح اليوم
معتز محمود

معتز محمود

5:26 م, الأحد, 20 يونيو 21

انطلقت في محافظة مطروح اليوم الأحد فعاليات القمة الشبابية الثانية للمحافظات الحدودية لمراكز شباب مصر تحت شعار (الشباب وريادة الأعمال والأمن القومي) بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وتستضيف محافظة مطروح القمة الشبابية في الفترة من 18 إلى 24 يونيو الجاري بحضور الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والوفد المرافق، وخالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب  والرياضة بمطروح، وأعضاء الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، وشباب المحافظات الحدودية المشاركين من البحر الأحمر وأسوان وجنوب وشمال سيناء والوادى الجديد ومطروح .

يأتى ذلك في إطار تبادل الخبرات بين شباب المحافظات الحدودية، مع تأهيلهم ووعيهم بدورهم الوطنى انطلاقاً من تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسى، واهتمامه ورعايته للشباب مع تبنيه ودعمه الدائم لهم، وإطلاق العديد من المبادرات وتأهيل الشباب للعمل الجماعى والتدريب على كيفية  القيادة وتحمل المسئولية المجتمعية والسياسية بوعى علمى مستنير.. قادر على الابتكار.. والحوار مع تمكينهم من المشاركة الجادة والفعالة فى كافة المجالات .