انطلاق الدورة السادسة عشر لكأس أورنچ للشركات

44 فريقا و700 لاعب وإداري يشاركون في البطولة

انطلاق الدورة السادسة عشر لكأس أورنچ للشركات
محمود جمال

محمود جمال

11:26 م, الأربعاء, 15 مايو 19

انطلقت فعاليات الدورة الـ 16 لكأس أورنچ للشركات “Orange Business Cup 2019” لكرة القدم بمشاركة 44 فريقاً وما يقارب من 700 لاعب وإداري يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء أورنچ مصر من قطاع الشركات.

 أقيم حفل الافتتاح في نادي وادي دجلة  بالتجمع الاول بحضور المهندس ياسر شاكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة ، والسيد طارق راشد رئيس مجلس ادارة نادي وادي دجلة الرياضي وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة ، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

أقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير شارك فيه نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر السابق اللاعب الدولي محمد زيدان والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر وقيادات الشركة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعات حتى ينجح فريقان في الوصول للمباراة النهائية.

وفي بداية الحفل رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأورنچ مصر المهندس ياسر شاكر بالحضور معرباً عن سعادته و فخره بأن تكون أورنچ مصر هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات، الذي وصفهم بأنهم شركاء أورنچ في النجاح.

شراكة مميزة

كما أشاد بالشراكة المتميزة بين أورنچ وعملاء الشركات مؤكداً حرص الشركة علي توفير أفضل الخدمات والحلول الادارية المتكاملة التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ومزيداً من النمو والربحية.

وأضاف شاكر أن دورة كأس أورنچ للشركات هذا العام تتزامن مع فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام علي أرض مصر وترعاها أورنچ حصرياً وهي البطولة الأهم داخل القارة بل ويتابعها العالم بأكمله والتي ستتيح للشركة الاقتراب أكثر من عملائها.

كما أعرب شاكر عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري في الحصول على كأس بطولة أمم إفريقيا.

وبدوره أشاد اللاعب الدولي محمد زيدان بالتنظيم الجيد للدورة وأعرب عن فخره بمشاركة هذا العدد الكبير من اللاعبين الأمر الذي يراه في نفس مستوي وإمكانيات الدورات الكبيرة التي تنظمها مختلف الأندية العالمية.

أقيم  كأس أورنچ هذا العام تحت رعاية كبري الشركات من عملاء اورنچ  وهم: نادي وادي دجلة وشركة هواوي، وعامر جروب، وسيف جروب، و موري انترناشونال.