انطلاق الدورة التدريبية «تحديات الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي» بنقابة الصحفيين بالإسكندرية

ويحاضر في تلك الدورة في المحاضرة الأولى كل من المهندس محمد حنفي مركز معلومات رئاسة مجلس الوزراء حول "الذكاء الاصطناعي في الإعلام و التسويق الإلكتروني"

انطلاق الدورة التدريبية «تحديات الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي» بنقابة الصحفيين بالإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

2:59 م, الثلاثاء, 4 يونيو 24

انطلقت منذ قليل فاعليات الدورة التدريبية التى تنظمها نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية تحت عنوان ” تحديات الصحافة والإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي”.

ويشارك في الدورة عدد من الزملاء الصحفيين من الإسكندرية والبحيرة، بعد أن قامت نقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية بتقديم الدعوة إلى الزملاء للمشاركة في الدورة التدريبية.

ويحاضر في تلك الدورة في المحاضرة الأولى كل من المهندس محمد حنفي مركز معلومات رئاسة مجلس الوزراء حول “الذكاء الاصطناعي في الإعلام و التسويق الإلكتروني”.

ويحاضر في الدورة في المحاضرة الثانية المهندس إسلام غانم استشاري نظم المعلومات والتحول الرقمي “حول الإعلام المرئي و الرقمى في ظل تحديات الذكاء الاصطناعي”.

وتنظم نقابة الصحفيين بالإسكندرية برئاسة رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين وبتنظيم الزميلين رامي ياسين وكيل النقابة وهدى الساعاتي أمين صندوق النقابة تحت عنوان ” تحديات الصحافة و الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي” وذلك في إطار سلسلة من الندوات التثقيفية و التدريبية حول عالم الذكاء الاصطناعي وكيفية الاستفادة منه في مجال الإعلام والصحافة.