انتظام صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي

تتم متابعة عمليات الصرف علي مدار اليوم

انتظام صرف المعاشات المحولة على بنك ناصر الاجتماعي
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

4:32 م, الثلاثاء, 5 مايو 20

صرح الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي انتظام صرف المعاشات لليوم الرابع على التوالي بجميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية، وتتم متابعة عمليات الصرف علي مدار اليوم والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين على الصرف.

وأضاف رئيس بنك ناصر، إنه بناء على توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم تقسيم فئات المستحقين للمعاشات على عدد من الأيام منعًا لزحام المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وأوضح فاروق ان إجمالي الصرف حتى مساء أمس الاثنين الموافق الرابع من مايو من جميع فروع البنك بلغ 252 ألفا و621 عميلا بقيمة إجمالية 544 مليونا و364 الف جنيه تقريبا باجمالي حركات 335 ألفا تقريبا.

وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات الصراف الآلي في اليوم الأول الموافق يوم الجمعة الأول من مايو 41 ألفا و822 عميلا بإجمالي مبلغ 102 مليون و433 الف جنيه.

بينما تم في اليوم الثاني الصرف لعدد 25 ألف عميل بقيمة إجمالية 53 مليونا و461 ألف جنيه.

كما تم الصرف في اليوم الثالث لعدد مليون و135 الف عميل باجمالي مبلغ 247 مليونا و501 ألف جنيه، وفي اليوم الرابع تم الصرف لعدد 71 ألفا و755 عميلا بإجمالي مبلغ 140 مليونا و968 ألف جنيه.

وأشار فاروق إلى انه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات وإداء الخدمة للعملاء وسرعة إنهاء المعاملات البنكية والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات داخل الفروع.

حيث تم الحرص علي اتاحه اكثر من قناة من قنوات صرف المعاشات والمرتبات منها الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ فوري بجانب كل منافذ فوري بلس.

وكذلك الصرف من خلال ماكينات الصراف اللآلي سواء تخص البنك او البنوك الأخرى، هذا بالإضافة الي الصرف من داخل فروع البنك البالغ عددها 93 فرع في كافة انحاء الجمهورية.

وذلك في ضوء الاجراءات الاحترازية التي يقدمها البنك لعملائه لمواجهه فيروس كورونا المستجد كما تم الحرص علي فتح ابواب البنك اعتبارا من الساعة السابعة والنصف صباحا، مع توفير مقاعد إنتظار خارج الفرع يراعي بها وجود مسافة بين العملاء لضمان عدم التكدس داخل الفرع هذا بالإضافة الي تخصيص احد العاملين بالبنك للقيام بعملية الصرف لكبار السن وذو الاحتياجات الخاصة في اماكن انتظارهم خارج الفرع .