«انتشار القيادات وسيارات إغاثة».. جهود رجال الشرطة في مواجهة موجة الطقس السييء (صور)

لمساعدة المواطنين على الوصول لمنازلهم.

«انتشار القيادات وسيارات إغاثة».. جهود رجال الشرطة في مواجهة موجة الطقس السييء (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:41 م, الأربعاء, 26 أكتوبر 22

ساعد رجال الشرطة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ التي شهدتها بعض المحافظات وتواجدوا في كافة الشوارع والميادين لتسيير حركة المرور وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين، وسط تواجد مكثف للقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ خطط التعامل مع مياه الأمطار.

وكثفت الأجهزة الأمنية الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق في المحافظات، التي تعرضت لموجة الأمطار، ونشر سيارات الإغاثة والدفع الرباعي لمساعدة المواطنين من قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق، إضافة إلى نشر الأوناش المرورية لرفع أي معوقات مرورية، إلى جانب مساهمة قوات الحماية المدنية في إزالة تجمعات المياه.

ورفعت درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز كافة المعدات والأطقم والقوات اللازمة، للمساهمة في الحد من آثار الأمطار، وتقديم المساعدة للمواطنين والتدخل الفوري في كافة المواقف الطارئة.

وكان للتواجد الفعال لرجال الشرطة بالغ الأثر في الحد من تداعيات الأمطار ومساعدة المواطنين بالوصول إلى منازلهم سالمين، الأمر الذي لاقى استحسانًا ورضاء المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لتلك الجهود الأمنية.

يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، والهادف نحو تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين، ولاسيما في المواقف الطارئة.