«انترفيو» و«برغم القانون» يتصدران منصات التواصل الاجتماعي.. نقاد: إيمان العاصي موهوبة وأفضل بنات جيلها

تعرض حاليا بعض الأعمال الفنية الدرامية الجديدة للمشاهدين بمختلف المنصات الرقمية الحديثة والقنوات التليفزيونية أيضا ، وهي مسلسل " برغم القانون" للنجمة ايمان العاصي في أولى بطولاتها التليفزيونية

«انترفيو» و«برغم القانون» يتصدران منصات التواصل الاجتماعي.. نقاد: إيمان العاصي موهوبة وأفضل بنات جيلها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:40 م, الجمعة, 20 سبتمبر 24

تعرض حاليا بعض الأعمال الفنية الدرامية الجديدة للمشاهدين بمختلف المنصات الرقمية الحديثة والقنوات التليفزيونية أيضا ، وهي مسلسل ” برغم القانون” للنجمة ايمان العاصي في أولى بطولاتها التليفزيونية انتاج فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ، ويحظى العمل بنسب مشاهدة كبيرة .

كذلك مسلسل ” انترفيو ” بطولة رنا رئيس في أولى تجاربها بالبطولة أيضا في الدراما التليفزيونية رغم صغر سنها ، ويشاركها بطولته خالد شباط وميدو عادل ومحمد العمروسي وحازم ايهاب  وديانا هشام وسارة نور وتأليف أمينة مصطفى واخراج أحمد خالد أمين .

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

عماد يسري : الموضوع الذي يقدمه مسلسل برغم القانون لمس الجمهور بدرجة كبيرة ، لذلك حقق العمل نسب مشاهدة مميزة في حلقاته الأولى .

أعرب الناقد الفني عماد يسري أن مسلسل برغم القانون قدم ايمان العاصي في شكل فني مميز ، لاسيما أن ادارة العمل ككل كانت موفقة من جميع العناصر الفنية سواء على مستوى الكتابة والاخراج وادارة واختيار الممثلين وفريق العمل ككل .

أضاف لـ” المال” أن الموضوع الذي يقدمه مسلسل برغم القانون لمس الجمهور بدرجة كبيرة ، لذلك حقق العمل نسب مشاهدة مميزة في حلقاته الأولى .

وعن مسلسل ” انترفيو” قال : خالد شباط اختياره في المسلسل سيئا فهو لايملك أي موهبة فنية تذكر ، ورنا رئيس مازالت تحتاج لنضج فني أكبر حتى تقدم بطولة درامية ، بالاضافة أن عناصر المسلسل لم تكن بالمستوى المتوقع من ناحية اختيار الممثلين حتى لو كانت الكتابة جيدة لكن لم توظف بالشكل السليم ليظهر العمل مهلللا من الناحية الفنية .

محمود قاسم : مسلسل برغم القانون يمثل خطوة جيدة لها فنيا ، ومن الطبيعي أن تتطور الحياة للأمام وتصل ايمان العاصي لتقديم البطولة

ويرى الناقد الفني محمود قاسم أن ايمان العاصي ممثلة جيدة ومقبولة لدى المشاهدين ، وهي اعتزلت لفترة عن العمل بالفن والتمثيل لكن حينما عادت قدمت أعمال فنية جيدة .

وأشار الى أن مسلسل برغم القانون يمثل خطوة جيدة لها فنيا ، ومن الطبيعي أن تتطور الحياة للأمام وتصل ايمان العاصي لتقديم البطولة بعد تقديمها أدوارا ثانية خلال السنين الماضية وحققت بها اشادة جيدة من الجماهير والنقاد .

أردف قائلا أن ايمان العاصي لم تستطع أي فنانة من بنات جيلها أن تتفوق عليها فنيا خلال السنوات الأخيرة ، لذلك استطاعت أن تضع بصمة لنفسها بأدوار مختلفة، بالإضافة للبطولة في مسلسل “برغم القانون” سيكون محطة مهمة في حياتها الفنية.