انتخابات التجديد لمجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات.. لم يتقدم أحد

■ يتكون من 19 مقعداً   المال - خاص: شهدت انتخابات التجديد على مجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات بغرفة تجارة الإسكندرية واقعة فى واقعة نادرة بعد عزوف أعضاء الجمعية العمومية عن التقدم للترشح لعضوية مجلس الإدارة. قال مصدر من داخل إدارة الشعب التجارية بغرفة تجارة الإسكندرية، إنه لم يتقدم أحد لل

انتخابات التجديد لمجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات.. لم يتقدم أحد
جريدة المال

المال - خاص

8:13 ص, الخميس, 22 نوفمبر 18

■ يتكون من 19 مقعداً 
 المال – خاص:
شهدت انتخابات التجديد على مجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات بغرفة تجارة الإسكندرية واقعة فى واقعة نادرة بعد عزوف أعضاء الجمعية العمومية عن التقدم للترشح لعضوية مجلس الإدارة.
قال مصدر من داخل إدارة الشعب التجارية بغرفة تجارة الإسكندرية، إنه لم يتقدم أحد للترشح لعضوية مجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات فى دورتها الجديدة.
أضاف أن النصاب القانونى لمجلس إدارة شعبة تجار الكيماويات بغرفة تجارة الإسكندرية يبلغ 19 عضواً فقط.
كشف المصدر عن أنه من المقرر الإعلان عن إعادة فتح باب التقدم للشعب غير المكتملة بغرض التقدم إليها من جديد لإجراء الانتخابات، على أن يحدد الموعد لاحقا.
يشار إلى أن غرفة تجارة الإسكندرية مددت مهلة تلقى طلبات الترشح لانتخابات التجديد لمجالس إدارات الشعب التجارية، قبل بدء الانتخابات فى 9 سبتمبر الماضى، لإتاحة الفرصة للراغبين فى التقدم، الذين لم يسعفهم الوقت نتيجة عطلة العيد، أو أداء مناسك الحج.
شهد الإقبال على تقديم طلبات الترشح لانتخابات تجديد مجالس إدارات الشعب التجارية بغرفة تجارة الإسكندرية فى دورتها الجديدة، مشاركة متوسطة من الأعضاء أسفر عن انتهاء انتخابات العديد من الشعب بالتزكية حتى الآن.
بدأت غرفة تجارة الإسكندرية، تلقى طلبات الترشح لتجديد مجالس إدارات الشعب التجارية أغسطس الماضى، تمهيدا لإجراء الانتخابات الخاصة على مجالس إدارات 47 شعبة تجارية تابعة للغرفة على مدار 46 يوما خلال 10 أسابيع.
وحسم انتخابات عدة شعب بالتزكية أبرزها، خدمات النقل الدولى، والمستوردين والتجارة الخارجية، والمصدرين والتجارة الخارجية، وتجار الملابس الجاهزة.
من المقرر إجراء الانتخابات الخاصة على مجالس إدارات الشعب المتبقى على مدار الأيام المقبلة، حسب الجدول المعد للانتخابات فى 14 نوفمبر الجارى، بانتخابات شعبة مخلفات السفن، حال اكتمال نصابها القانونى.
جريدة المال

المال - خاص

8:13 ص, الخميس, 22 نوفمبر 18