«الوفاء لتأمينات الحياة» تدرس تسويق منتجين جديدين عبر فروع «التجارى وفا بنك»

بجانب الأربعة فروع الحالية التى بدأ الشركة تسويقها وبيعها عبر فورع البنك

«الوفاء لتأمينات الحياة» تدرس تسويق منتجين جديدين عبر فروع «التجارى وفا بنك»
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

12:43 م, الأربعاء, 15 ديسمبر 21

كشفت – مصر، أن شركتها حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على منتجين جديدين لتسويقهما وبيعهما عبر فروع بنك التجارى وفا بنك، بجانب الأربعة فروع الحالية التى بدأ الشركة تسويقها وبيعها عبر فورع البنك.

ولفتت إلى أن شركتها بدأت بتسويق منتجاتها الأربعة حاليا من خلال 17 فرعا للبنك على مستوى الجمهورية خاصة فى القاهرة والاسكندرية والدقهلية وتستعد خلال الفترة المقبلة لزيادتهم إلى 6 منتجات جديد، وتستهدف الشركة فى التوسع فى باقى فروع البنك خلال الفترة المقبلة.

وكشفت أن المنتجين الخامس والسادس هما تأمينات الحياة حماية فقط وكذلك التأمين الطبى ، فيما تسعى الشركة للتوسع فى التأمين الطبى خلال الربع الأول من 2022 بجانب التأمين متناهى الصغر بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية وذلك فى إطار تحقيق الشمول المالى.

ومن جانبه أكد هشام السفا العضو المنتدب للبنك، أن البنك يتواجد فى 15 دولة أفريقية حتى الآن، لافتا إلى أن البنك نجح فى تحقيق 55% نموا فى صافى الربح خلال التسعة شهور الأولى من 2021 وكذلك 10% نموا فى الأصول بجانب 17% نموا فى الودائع.

وأضاف أن البنك لديه ثقة بالاقتصاد المصرى وتواجد فى السوق عبر الاستحواذ على بنك باركليز مصر فى ظل فترة تعويم الجنيه المصرى ونجحت الشركة رغم أزمة التعويم ورغم أزمة وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” فيما بعد.