«الوطنية للانتخابات» : 11 يوليو قبول طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ

اعتبارًا من يوم السبت 11 يوليو الحالي حتى السبت 18 يوليو، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ما عدا اليوم الأخير تكون حتى الثالثة مساء، وذلك بمقر المحاكم الابتدائية.

«الوطنية للانتخابات» : 11 يوليو قبول طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ
هيثم سمير

هيثم سمير

5:13 م, السبت, 4 يوليو 20

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، فتح باب طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، اعتبارًا من يوم السبت 11 يوليو الحالي حتى السبت 18 يوليو، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ما عدا اليوم الأخير تكون حتى الثالثة مساء، وذلك بمقر المحاكم الابتدائية.

وأكد، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقدته “الوطنية للانتخابات”، اليوم السبت، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، أن الانتخابات ستجري لتصويت المصريين بالخارج يومي الأحد والاثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع وزارة الخارجية، في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفي الداخل يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى في موعدٍ أقصاه 19 أغسطس.

وأوضح أن جولة الإعادة ستجرى يومي 6 و7 سبتمبر المقبل، للمصريين بالخارج، وفي الداخل يومي 8 و9 سبتمبر، على أن يكون موعد الإعلان النهائي للانتخابات ونشرها في موعد أقصاه الأربعاء 16 سبتمبر.