الوجوه الشابة في دراما رمضان.. بانتظار فرص أكبر بعد موسم متميز

تميزت بعض الوجوه الشابة في دراما رمضان هذا العام وأشاد بها الجمهور والمتخصصين ، بعد تقديمهم أدوارا فنية جيدة في مختلف المسلسلات التليفزيونية بموسم رمضان 2024

الوجوه الشابة في دراما رمضان.. بانتظار فرص أكبر بعد موسم متميز
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:12 م, الأربعاء, 17 أبريل 24

تميزت بعض الوجوه الشابة في دراما رمضان هذا العام وأشاد بها الجمهور والمتخصصين ، بعد تقديمهم أدوارا فنية جيدة في مختلف المسلسلات التليفزيونية بموسم رمضان 2024 ، من هذه الوجوه ميرنا نور الدين بمسلسل ” الحشاشين” مع النجم كريم عبد العزيز ، وجيهان الشماشرجي بمسلسل ” جودر ” مع النجم ياسر جلال ، ومحمد يوسف بمسلسل ” الحشاشين ” أيضا .

فايزة هنداوي : أحمد عبد الوهاب وجه شاب واعد وميرنا نور الدين الأفضل نسائيا

قالت الناقدة فايزة هنداوي إن ، ميرنا نور الدين تعتبر أفضل وجه نسائي شاب في دراما رمضان بشخضيتها التي قدمتها بمسلسل ” الحشاشين” حيث كان أداؤها رائعا حقيقة ، واستطاعت الوقوف أمام نجوم كبار أمثال كريم عبد العزيز وأحمد عيد وتقديم شخصية مميزة .

وأضافت أن أحمد عبد الوهاب وجه شاب واعد ، حيث قدم دورين مختلفين هذا الموسم بمسلسل ” أشغال شاقة ” و” الحشاشين” ، وقدم العام الماضي شخصية مميزة بمسلسل ” أحلام سعيدة ” مع النجمة يسرا ، وهذا العام يقدم شخصية مميزة وهو والند لكريم عبد العزيز وأحمد عيد .

تابعت قائلة إن جيهان الشماشرجي قدمت العام الماضي بمسلسل ” كامل العدد” دورا جيدا ، وهذا الموسم قدمت شخصية مختلفة بمسلسل ” جودر” بشكل جيد أيضا .

دعاء حلمي : ميرنا نور الدين كانت رائعة في مسلسل الحشاشين

وترى الناقدة دعاء حلمي أن ميرنا نور الدين كانت رائعة جدا بمسلسل ” الحشاشين ” بشخصية زوجة حسن الصباح ” كريم عبد العزيز ” ، وجسدت جميع الانفعالات بصورة رائعة .

أضافت أن جيهان الشماشرجي قدمت دور ” شروق” بمسلسل جودر مع النجم ياسر جلال بشكل رومانسي رقيق ومميز .

وتابعت أن الفنانة سيرين بمسلسل مليحة جيدة في أدائها ، لكن كنا نتمنى أن يكون شكل البنت الفلسطينية” مليحة” أكثر جمالا ورمانسية كان يحتاجها هذا الدور .

عماد يسري : ميرنا نور الدين كانت أفضل وجه نسائي شاب في دراما رمضان بشخصية زوجة حسن الصباح

من جانبه، أكد الناقد الفني عماد يسري أن هذه الوجوه الشابة قدمت بالفعل أدوار مميزة في موسم دراما رمضان هذا العام ويستحقون أن ياخذوا فرص أكبر الفترة القادمة في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية .

ولفت إلى أن ميرنا نور الدين كانت أفضل وجه نسائي شاب في دراما رمضان بشخصية زوجة حسن الصباح بمسلسل ” الحشاشين” ، وبرغم صعوبة وتركيبة الدور المعقدة الا أنها استطاعت التعبير عن انفعالاتها ومشاعر كل مشهد فيه بأداء تمثيلي مميز حقيقة .

وشدد يسري على  أن دراما رمضان هذا العام ، أظهرت مواهب كثيرة للجمهور من مختلف الأعمار والأجيال من الأطفال وكذلك الوجوه الشابة والفنانين الكبار سنا مثل رياض الخولي وأحمد بدير وفريدة سيف النصر وغيرهم في مختلف المسلسلات التليفزيونية التي عرضت بالشهر الكريم .