"الوادى للاستثمار" توافق على ترحيل أرباح 2018 للتوسعات

الشركة حصلت على التراخيص اللازمة لإنشاء مول تجارى بمنطقة المريوطية هرم على مساحة بنائية قدرها 42 ألف متر مربع.

"الوادى للاستثمار" توافق على ترحيل أرباح 2018 للتوسعات
رجب عزالدين

رجب عزالدين

10:55 م, الأحد, 14 أبريل 19

وافقت عمومية شركة المنعقدة 12 أبريل الجارى على ترحيل الأرباح المحققة عن عام 2018 وذلك لمتطلبات توسعات الشركة فى دائرة نشاطها .

وقالت الوادى للاستثمار إن الجمعية العامة اعتمدت الميزانية العمومية والقوائم المالية عن العام المالى المنتهى ديسمبر 2018 اضافة إلى تقارير مراقب الحسابات والحكومة ومجلس الإدارة عن النشاط السنوى.

وقالت الوادى للاستثمار فى وقت سابق إنها حصلت على التراخيص اللازمة لإنشاء مول تجارى بمنطقة المريوطية هرم على مساحة بنائية قدرها 42 ألف متر مربع.

وتابعت الشركة أن هذا مشروع المركز الإدارى والتجارى سيقام على أرض بمساحة 4000 متر مربع تقريبا وسيتكون من 2 بدروم وأرضى وميزانين وعشرة أدوار بمساحة بنائية 42 ألف متر تقريبا.

وتتوقع الشركة إن تزيد إيرادات هذا المشروع عن 300 مليون جنيه، حيث يشمل وحدات إدارية وتجارية ووحدات فندقية ومطاعم متخصصة وقاعات وسينما وحمامات سباحة وجمنزيوم ونادى صحى.

كما تتوقع الشركة أن يكون لافتتاح المتحف المصرى بمنطقة الرماية بالهرم أثرا إيجابيا كبيرا على مشروع المول التجارى بتلك المنطقة.

وحصل رئيس شركة الوادى فى وقت سابق على حكم قضائى نهائى ببراءته من اتهامات التلاعب بسوق المال المصرية المنسوبة إليه منذ 2016 من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقالت شركة جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحى فى إفصاح منفصل للبورصة المصرية، إنها أخطرت بحكم براءة المهندس طريق نديم، رئيس مجلس إدارتها.

وتعد جولدن كوست، إحدى الشركات التابعة لشركة الوادي للاستثمار السياحى، والتى تحول اسمها إلى شركة الوادى العالمية للاستثمار والتنمية.