الهيئة المصرية للمعارض تستضيف معرض «دفيلية كيدز » الدولى بمشاركة 33 دولة أبرزها تركيا والسعودية

من جنسيات مختلفة

الهيئة المصرية للمعارض تستضيف معرض «دفيلية كيدز » الدولى بمشاركة 33 دولة أبرزها تركيا والسعودية
محمد ريحان

محمد ريحان

4:17 م, الجمعة, 23 أغسطس 24

أعلن اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، عن استضافة معرض “دفيلية كيدز ” فى دورتة الـ 54، بمشاركة نحو 33 دولة، منهم تركيا والسعودية والمغرب وليبيا والكويت والأردن، خلال الفترة من 23 إلى 25 أغسطس 2024.

وقال اللواء شريف الماوردي، إن المعرض يهدف إلى تنظيم لقاءات ثنائية بينن الشركات المصرية والأفريقية والعربية لبحث فرص التعاون والترويج لمنتجاتهم محليا ودوليا، إذ سيشارك بالمعرض مايقرب من 755 براند مختلف الجنسية، ومجموعة من الصناع والتجار في ذلك القطاع.

وأضاف رئيس هيئة المعارض، أنه تم تجهيز 5 صالات عرض رئيسية واللوبي الرئيسي و العلوي لاحتضان ذلك الحدث بمساحة عرض اجمالية تبلغ 16 ألف متر، لافتا إلي أن معرض دفلية مصر يعد من أبرز المعارض فى قطاع ملابس الأطفال حتي سن 16 سنة.

وذكر اللواء شريف الماوردي،  أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تنوع جميع الأنشطة والمعارض للترويج للشركات المحلية وخاصة الصغيرة والمتوسطة لتشجيع رءوس الأموال المصرية على عقد شراكات خارجية والنفاذ نحو الأسواق الأجنبية.

ولفت رئيس الهيئة المصرية للمعارض، إلى أنه تم تجهيز أحد الصالات داخل معرض ديفلية كيدز لتنظيم عروض أزياء للأطفال ضمن الطرق الحديثة فى آليات العرض والترويج، متوقعا أن يصل عدد الزوار للمعرض لأكثر من 20 الفا.