الهلال يخاطب «الكاف» بشأن حكم مباراة الأهلي وأحداث الشغب بالخرطوم

الأهلي استطاع العبور إلى دور الثمانية من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا من بوابة الهلال

الهلال يخاطب «الكاف» بشأن حكم مباراة الأهلي وأحداث الشغب بالخرطوم
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:38 م, الأثنين, 3 فبراير 20

خاطب نادي الهلال السوداني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» صباح اليوم الإثنين لتوضيح موقف النادي بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي استطاع العبور إلى دور الثمانية من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد التعادل مع الهلال السوداني في ملعب الأخير، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

اللقاء في السودان شهد إلقاء مقذوفات من الجماهير داخل ملعب المباراة، إضافة لاقتحام بعض الأشخاص للملعب مما استدعى إيقاف اللقاء لأكثر من 9 دقائق، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الضيوف بهدف نظيف.

وأوضح نادي الهلال عبر خطابه للكاف أنه غير مسئول عما بدر من بعض الجماهير خلال اللقاء، مؤكدًا على احترامه وتقديره للقلعة الحمراء، وسعيه الدائم في المحافظة على أمن وسلامة بعثة النادي الأهلي.

الهلال لم يكتفي في خطابه للكاف بالحديث عن أحداث الشغب التي صاحبت اللقاء، بل وتقدم بشكوى رسمية ضد رضوان جيد، حكم اللقاء بسبب سوء إدارته للمباراة – بحد وصف النادي -.

وكشف الاتحاد الأفريقى عن إجراء القرعة الخاصة بمنافسات دور الثمانية يوم الأربعاء 5 فبراير المقبل، فى أحد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، فى تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.