الهلال السعودي يخسر «برونزية العالم» لصالح مونتيري المكسيكي

ثنائية الهلال خلال المبارة جائت عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 34 وبافيتيمبي جوميز الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني ليعادل الكفة للهلال عند الدقيقة 66 من ضربة رأسية

الهلال السعودي يخسر «برونزية العالم» لصالح مونتيري المكسيكي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:15 م, السبت, 21 ديسمبر 19

خسر نادي الهلال السعودي أمام مونتيري المكسيكي، بركلات الترجيح التي انتهت بتفوق الأخير (4-3) وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد خليفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

واكتفى «زعيم السعودية» بحصد المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2019، ليترك «برونزية» مونديال الأندية لصالح مونتيري المكسيكي.

ثنائية الهلال خلال المبارة جائت عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وبافيتيمبي جوميز الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني ليعادل الكفة للهلال عند الدقيقة 66 من ضربة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية من كارلوس إدواردو.

ويأتي الهلال من خسارة مثيرة أمام فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما مونتيري جاء بعد هزيمة قاسية وفي الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف أمام ليفربول.

وتقام في السابعة والنصف مباراة النهائي والتي تجمع ليفربول الإنجليزي بقيادة نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح مع فلامينجو البرازيلي، وذلك على ستاد خليفة الدولي.