الهجوم على أغنية «انتي قطتي» لعمر كمال .. تكرار أسماء أغنياته واستعانته براقصات

قام عمر كمال بطرح البرومو للأغنية الجديدة انتي قطتي في توقيت حزن الجميع على اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة أمس برصاص الاحتلال الإسرائيلي الغادر

الهجوم على أغنية «انتي قطتي» لعمر كمال .. تكرار أسماء أغنياته واستعانته براقصات
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:08 م, الأحد, 15 مايو 22

تعرض مغني المهرجانات عمر كمال لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد طرحه برومو أغنيته الجديدة” انتي قطتي ” عبر قناته الرسمية بيوتيوب ويقدمها كدويتو كعادته مع مغني المهرجانات حمادة مجدي .

وجاءت أسباب هجوم كثير من المتابعين لعمر كمال ، بسبب تكراره لآسماء أغنياته بنفس الأسلوب دائما فسابقا ” انتي معلمة ” و”انتي بسكوتاية ” وحاليا ” انتي قطتي” .

بالاضافة لاستعانته طيلة الوقت براقصات معه في أغنياته ، معلقين “لازم تطلع معاك واحدة رقاصة عشان تنجح”،وقال متابع آخر “من غير رقاصة أنت أغنيتك مش هتتشاف ولا تتسمع”، علاوة أنه قام بطرح البرومو للاغنية في توقيت حزن الجميع على اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة أمس برصاص الاحتلال الاسرائيلي الغادر أثناء عملها كمراسلة بتغطية أحداث مخيم جنين .

علي عبدالفتاح : عمر كمال يملك صوت وخامة فنية جيدة لكنه يستسهل النجاح

قال علي عبد الفتاح المسؤول الاعلامي لشركة مزيكا والمنوط بالمحتوى الموسيقي ، أن عمر كمال يملك صوت وخامة فنية جيدة لكنه يستسهل النجاح ويحاول الوصول له سريعا .

ولفت إلى أن تكرار نفس أسماء أغنياته بنفس الصورة كل مرة “انتي معلمة” و”انتي قطتي” سيحدث مللا من المستمعين له، ويجب أن ينتبه لذلك.

وأردف قائلا أن الاعتماد على الغناء مع مغني آخر أو وجود راقصة معه في الأغنية كل مرة، سيجعل الجمهور ينصرف عنه مع مرور الوقت، فناك أصوات تغني مهرجانات وحققت نجاحا بمفردها مثل حسن شاكوش.

حلمي عبدالباقي: يجب أن ينتقي ما يقدمه ولا يكون الأمر مقتصرا على وجود راقصة معه

وقال المطرب حلمي عبد الباقي إنه أصبح بالفعل شيئا غريبا تقديم بعض المغنيين لنفس الأدوات التي تساهم في نجاحهم في أغنياتهم طيلة الوقت.

فمثلا عمر كمال وصل لمستوى معين من النجومية حاليا، لذلك يجب أن ينتقي ما يقدمه للجمهور ولا يكون الأمر مقتصرا دائما على وجود راقصة معه أو مغني معه وهكذا.

وأشار عبد الباقي إلى أن النجاح ليس بهذه الطريقة، بل يجب أن يكون بانتقاء الكلمة واللحن المميزين ولا تكون كل الأغنيات مع راقصات او دويتوهات.

وأكد أن ما يفعله هؤلاء المغنيين رسالة سيئة للشباب الجديد، الذي يحاول تقديم فنا محترما أن يستسهل الأمر ولا يبذل مجهودا فيما يقدمه فنيا وموسيقيا.