"النواب" يقدم التعازي لسفير فيتنام بالقاهر في ضحايا حادث الهرم

ياسمين فواز: قدمت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بتقديم العزاء لسفير فيتنام بالقاهرة في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع منذ أيام بمنطقة الهرم بالجيزة. وقام النائب كريم عبدالكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية والنائب طارق الخولى أمين سر اللجنة بمقابلة سفير فيتنام بالقاهرة لتقديم التعازى

"النواب" يقدم التعازي لسفير فيتنام بالقاهر في ضحايا حادث الهرم
جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الأثنين, 31 ديسمبر 18

ياسمين فواز:

قدمت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بتقديم العزاء لسفير فيتنام بالقاهرة في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع منذ أيام بمنطقة الهرم بالجيزة.

وقام النائب كريم عبدالكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية والنائب طارق الخولى أمين سر اللجنة بمقابلة سفير فيتنام بالقاهرة لتقديم التعازى في ضحايا الحادث الإرهابى وذكر أنه ينقل تعازى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب له وللشعب الفيتنامي.

كما قدم باسمه وباسم أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ونوابه الممثلين والمعبرين عن ضمير الشعب المصرى المسالم والمضياف بخالص التعازى والمواساة للشعب الفيتنامي الصديق وللحكومة والقيادة الفيتنامية وأسر الضحايا في وفاة ذويهم ممن استهدفتهم ذيول الإرهاب والإرهابيين.

وأضاف رئيس خارجية البرلمان أننا نؤكد للشعب الفيتنامي الصديق والعزيز على الروابط الوثيقة التي جمعت بين بلدينا وشعبينا حيث كانت مصر أول دولة عربية تقيم علاقات دبلوماسية مع دولة فيتنام وقد كان ومازال للبلدين مواقف داعمه فيما بينهما.

وقد تعززت تلك العلاقات بأول زيارة قام بها رئيس مصري لفيتنام وهى زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى العام الماضى والتي دشنت صفحة جديدة ومتميزة في مسيرة علاقات البلدين نحو تحقيق المصالح المشتركة بينهما على كافة الأصعدة .

من جهته، ثمن سفير فيتنام بالقاهرة تلك الزيارة ،مؤكدا الدعم والاستجابة السريعة لكافة الأجهزة المصرية في التعامل مع الحادث الارهابى وعلى أعلى المستويات من جانب رئيس الوزراء ووزيرة الصحة المصرية .

وأضاف سفير فيتنام أنه بلاده تثمن الدور المصرى في مكافحة الإرهاب وعلى التعاون المأمول بين البلدين في كافة المجلات خاصة في ظل العلاقات المتميزة بينهما في الوقت الراهن وأنه يرغب في زيارة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصرى لتعزيز العلاقات البرلمانيين بين البلدين فضلا عن مجالات التعاون الأخرى .

ورحب كريم عبدالكريم درويش وطارق الخولى بالالتقاء بسفير فيتنام بالقاهرة، مؤكدا تعزيز العلاقات بين البلدين .

جريدة المال

المال - خاص

11:40 ص, الأثنين, 31 ديسمبر 18