النهار تحذف حلقة ريهام سعيد عن تعذيب الثعلب من جميع منصاتها وتقدم اعتذارًا

الإعلامية ريهام سعيد تسببت فى حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

النهار تحذف حلقة ريهام سعيد عن تعذيب الثعلب من جميع منصاتها وتقدم اعتذارًا
المال - خاص

المال - خاص

1:36 م, الخميس, 3 ديسمبر 20

تقدمت قناة النهار باعتذار للمشاهدين عن حلقة من برنامج «صبايا الخير» للإعلامية ريهام سعيد عن صيد الحيوانات وأعلنت رفع الحلقة من جميع منصاتها.

وقالت قناة النهار وفقًأ للبيان الصحفي الذي نشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: تعلن شبكة قنوات النهار اعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج صبايا الخير، والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج.

وتابعت: “تؤكد شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا”.

وأضافت: “تشير الشبكة إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير .احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها”.

واختتمت البيان: “كانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد”.

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تسببت فى حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حلقة صيد أحد الثعالب بعد أن قامت برحلة برية لاصطياد الثعالب، حيث ظهرت وهى تشرح طريقة اصطياد الحيوانات وتعذيبها منعا للهرب، الأمر الذى تسبب فى حالة من الاستياء والغضب.