النقل: بدء حملة إزالة المطبات العشوائية من الطرق السريعة

محمود محسن أعلن الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بدء حملة كبيرة تقوم بها وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري لإزالة المطبات العشوائية من الطرق السريعة. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، يرافقه اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، واللواء عادل ترك رئيس الهي

النقل: بدء حملة إزالة المطبات العشوائية من الطرق السريعة
جريدة المال

المال - خاص

8:25 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18

محمود محسن
أعلن الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بدء حملة كبيرة تقوم بها وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري لإزالة المطبات العشوائية من الطرق السريعة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، يرافقه اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، والمهندس حلمي زيدان رئيس شركة النيل العامة للطرق والكباري، لأعمال تنفيذ محور كوبري كلابشة على النيل شمال محافظة أسوان، والذي يبلغ طوله 23 كم، وعرضه 21 مترًا، وتبلغ تكلفته الإجمالية 655 مليون جنيه، ويشمل عددًا من الأعمال الصناعية تبلغ 10 كباري (كوبري نيل و9 كباري فرعية)، بالإضافة إلى 6 أنفاق.

وأشار عرفات إلى أنه تم البدء بإزالة المطبات العشوائية بطريقي “كوم أمبو- إدفو” و”أسوان- كوم أمبو”، بالتعاون مع المحافظات والوحدات المحلية والمرور والمجتمع المدني، لافتًا إلى أن ذلك بهدف الحفاظ على حياة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة بهذه الطرق.

جريدة المال

المال - خاص

8:25 م, الأثنين, 5 نوفمبر 18