النعيم : سهم جهينة شهد 3 مستويات من التراجع

منذ بداية أزمة كورونا مرورا بالقبض على رؤساء الشركة

النعيم : سهم جهينة شهد 3 مستويات من التراجع
منى عبدالباري

منى عبدالباري

7:05 م, الأثنين, 8 فبراير 21

قال إبراهيم النمر، رئيس قسم التحليل الفني بشركة النعيم لتداول الأوراق المالية ، إن سهم شركة جهينة شهد 3 مستويات من التراجع، منذ بداية أزمة كورونا، ومرورا بالأزمات التي شهدتها الشركة نتيجة التحفظ على رؤسائها.

منذ بداية أزمة كورونا مرورا بالقبض على رؤساء الشركة

وأشار النمر لـ”المال” إن السهم شهد 3 مستويات من التراجع، منذ بداية أزمة كورونا في مارس الماضي والتي هبطت به نحو 5.10 جنيه، ثم القبض على رئيس مجلس إدارتها السابق صفوان ثابت، والذي أدى إلى هبوط السهم نحو 5.40 جنيه، ثم إعلان التحفظ على رئيسها التنفيذي سيف صفوان ثابت أمس، والمتوقع أن يعود بالسهم مجددا نحو 5.40 جنيه.

وفقد سهم جهينة خلال جلستي امس واليوم نحو 12% من قيمته، ليغلق تعاملات الاثنين عند 5.9 جنيه، مقارنة بـ6.73 بداية تعاملات أمس، نتيجة ضغوط بيعية قوية تعرض لها السهم.

وكانت الشركة قالت في بيان أمس أنه تم التحفظ على رئيسها التنفيذي سيف صفوان ثابت، وأنها ليس لديها علم بأسباب التحفظ، ما أدى إلى هبوط السهم خلال تعاملات أمس 10.5%، واليوم 1.5%.

وقال النمر إن السهم يواجه مستويات دعم بين 5.10 و 5.40 جنيه، وقد يرتد السهم صعودا حال تماسكه عند المستويات الحالية، تصل به نحو 7 جنيهات، شرط الاستقرار والبقاء فوق 5.40 جنيه.