«النصر» تقر عرض التطوير.. منتصف يوليو

«النصر» تقر عرض التطوير.. منتصف يوليو

«النصر» تقر عرض التطوير.. منتصف يوليو
جريدة المال

المال - خاص

11:25 ص, الأحد, 21 يونيو 15

شريف عيسى

كشفت مصادر مطلعة، قريبة الصلة بلجنة تطوير شركة «النصر» للسيارات، عن أن اللجنة تعكف الآن على دراسة العروض المقدمة محليًا وعالمية بهدف إحياء الشركة، مشيرة إلى أن البت فى تلك العروض، منتصف يوليو المقبل، تزامنًا مع نهاية شهر رمضان.

وأوضحت المصادر، فى تصريحات لـ«المال»، أن هناك عددًا كبيرًا من الشركات العالمية الرائدة فى مجال صناعية السيارات، قد تقدمت طوال الأشهر الماضية بعروض تستهدف إحياء شركة «النصر»، بعد توقف تام عن الإنتاج لسنوات عدة، رافضة الكشف عن أسماء تلك الشركات، وعروضها المقدمة فى هذا الصدد، مشيرة إلى أن اللجنة تستهدف خلال الفترة المقبلة اختيار الشريك المناسب لإحياء الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن وضع شركة النصر، مازال مجمدًا منذ اتخاذ قرار وقف التصفية، وإعادة التشغيل بعد ثورة 25 يناير، مرورًا بقرار الدمج مع الشركة الهندسية لصناعة السيارات، المملوكة للشركة القابضة للنقل البرى والبحرى، وإعلان نقل “النصر” للإنتاج الحربى، حتى الآن.

وأعلنت “الهندسية” فى وقت سابق، أنها مؤهلة للمنافسة مع كبرى شركات القطاع الخاص، مؤكدة أنها ماضية فى تنفيذ مشروعات التطوير، التى تعاقدت عليها مع شركات عالمية، وتشمل أيضًا إنتاج سيارات لصالح جهات سيادية

جريدة المال

المال - خاص

11:25 ص, الأحد, 21 يونيو 15