«محمد زيدان» يقتحم نشاط التطوير العقاري بمشاركة العتال هولدينج (صور)

لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان يستهدف تنفيذ مشروعات عقارية بالشراكة مع العتال

«محمد زيدان» يقتحم نشاط التطوير العقاري بمشاركة العتال هولدينج (صور)
محمود زكي

محمود زكي

5:13 م, الأربعاء, 16 أكتوبر 19

اقتحم محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق قطاع التطوير العقاري بالشراكة مع شركة AGD للاستثمار العقاري إحدى شركات مجموعة العتال هولدينج، لتنفيذ مشروع جديد بالتجمع الخامس ليكون هذا التعاقد بداية لعدد من المشروعات العقارية الأخرى بينهما خلال الفترة المقبلة وضمن خطة الشركة الاستراتيجية في التوسع بالقاهرة الجديدة.

وشهد التوقيع العقد الذى أقيم بمقر الشركة بالتجمع الخامس المهندس أحمد العتال – رئيس مجلس إدارة المجموعة العتال هولدينج، والمهندس محمد العتال نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة AGD والمهندس محمد العراقى رئيس مجلس إدارة شركة AGD وعدد من قيادات الشركة.

وأشار المهندس محمد العتال خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش توقيع العقد أن شركة AGD العتال جلوبال ديفلوبر تمتلك خبرة قوية فى مجال الاستثمار العقاري.

ولفت إلى أن الشركة نتاج لشراكة ناجحة وقوية بين شركة العتال وشركة جلوبال بيلدينج المملوكة للمهندس محمد العراقي رئيس مجلس الإدارة.

ولفت إلى أن AGD تمتلك 25 مشروعا سكنيا مميز بالتجمع الخامس استطاعت أن تجذب عددا كبيرا من العملاء نتيجة تقديم منتج عقاري يتميز برؤية مختلفة ويقدم مقومات الكومباوند داخل مجمعات سكنية مفتوحة.

وأشار إلى أن الشركة تعتبر من أولى الشركات التي نفذت فكر الميني كمبوند بالقاهرة الجديدة والتي حققت الكثير من النجاحات جعلت اسم الشركة الآن من الأسماء الكبرى فى مجال التطوير العقاري بالتجمع الخامس.

وقال العتال إن الشراكة الجديدة مع اللاعب محمد زيدان فى تنفيذ مشروع سكني بالحي الثانى بمنطقة بيت الوطن تعتبر إضافة جديدة للشركة وتدعم خططها في التوسع بالسوق العقاري.

وأوضح أن المشروع يحمل اسم “ZEN” ويتميز بتصميم معماري فريد ويقع بمنطقة الفيوزون منطقة الخدمات والنوادي والبنوك بمنطقة بيت الوطن.

وأكد اللاعب محمد زيدان خلال المؤتمر تعليقا على هذه المشاركة واختيار شركة AGD دون غيرها للدخول من خلالها إلى مجال الاستثمار العقاري، أن ثقته في الشركة وحجم النجاحات التى حققتها والتاريخ الطويل لمجموعة العتال كانت أهم العوامل التي كانت سببا فى اختيار شركة AGD لبدء أولى مشروعاته فى مجال الاستثمار العقاري.

وأوضح أن الخبرة التي تمتلكها الشركة والمصداقية التي تتمتع بها من قبل العملاء داخل مجتمع القاهرة الجديدة ملموسة على أرض الواقع.

وأشار إلى تخصص الشركة فى تقديم منتج عقاري متميز ويحقق رغبات العملاء من خلال توفير سكن ملائم يحقق الرفاهية والراحة التى يحتاجها العميل بأسعار تنافسية.

وتوقع أن تحقق هذه الشراكة نجاحا يضاف إلى سجل نجاحات الشركة وتكون بداية لمشروعات سكنية جديدة فى مناطق أخرى.

وقال محمد العراقي، رئيس مجلس إدارة AGD خلال كلمته بالمؤتمر، إن مشروع Zen هو أولى المشروعات التي تنفذها الشركة بالشراكة مع اللاعب محمد زيدان ضمن عدد من المشروعات الأخرى التى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وأشار العراقي إلى أن هذا المشروع الذي يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس، إضافة إلى أنه يتميز بتصميمات معمارية فريدة مما يجعله أحد أكثر المشروعات جذبا للعملاء.

وأكد أن القاهرة الجديدة تتميز بفرض استثمارية قوية وأنها من أكثر المناطق جذبا للاستثمار وأن معدلات الطلب على الوحدات السكنية بالتجمع لازالت جيدة ولم تتأثر بالإقبال الكبير على العاصمة الإدارية.

ولفت إلى أن التجمع أكثر المناطق استفادة بقربها من العاصمة التى ستشهد بدء التشغيل لها في النصف الثاني من 2020 مما يعني أن الشراء الآن بالقاهرة الجديدة والتجمع تعتبر فرصة استثمارية جيدة من خلال السنوات القليلة القادمة.

أما بالنسبة لتفاصيل المشروع، أشار العراقي إلى أن وحدات المشروع تتنوع مساحات سكنية متفاوتة تبدأ من 177 إلى 2016 متر بأسعار مميزة جدا.

ولفت إلى أن هناك خصم خاص ومميز لعملاء الشركة  وتسهيلات تصل إلى 7 سنوات.