النجم السورى معتصم النهار: انتظروني في «عقدة الخواجة» ..قريبا

قال معتصم النهار انه متفاءل بتجربته السينمائية الجديدة عقدة الخواجة مع هيفاء وهبي واحمد داوود واحمد الفيشاوي ، لأنه يقدم خلاله شخصية مختلفة عكس شخصيته الرومانسية التي قدمها في مسلسل خمسة ونص

النجم السورى معتصم النهار: انتظروني في «عقدة الخواجة» ..قريبا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:31 ص, الخميس, 19 سبتمبر 19

كشف النجم السوري معتصم النهار في تصريحات للمال ، انه يستعد خلال الأيام القادمة لتصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد “عقدة الخواجة”بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، واضاف انه سيقدم لاول مرة عملا فنيا يخاطب الجمهور المصري بعد تحقيق مسلسله الأخير اللبناني “خمسة ونص ” الذي عرض على شاشة ام بي سي مصر نجاحا كبيرا .

وأكد معتصم انه متفاءل بتجربته السينمائية الجديدة عقدة الخواجة مع هيفاء وهبي واحمد داوود واحمد الفيشاوي ، لأنه يقدم خلاله شخصية مختلفة عكس شخصيته الرومانسية التي قدمها في مسلسل خمسة ونص .

واشار الى انه يقوم بعقد جلسات عمل مع بعض المنتجين الفترة الحالية لتقديم مسلسل تليفزيوني في موسم شهر رمضان 2020 لكن لم يستقر على سيناريو معين حتى الان .

يذكر ان معتصم النهار حصل على تكريم مؤخرا من مهرجان القنوات الفضائية عن دوره بمسلسل “خمسة ونص ” هذا العام كافضل ممثل عربي وحصلت بطلة العمل نادين نجيم على جائزة افضل ممثلة عربية عن دورها بالمسلسل ايضا .